الدحيل يجهض رغبة يوفينتوس ويرفض مقايضة بنعطية بماندزوكيتش

الرياضة
وجدة البوابة4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الدحيل يجهض رغبة يوفينتوس ويرفض مقايضة بنعطية بماندزوكيتش
رابط مختصر
هسبورت

أجهض مسؤولو فريق الدحيل القطري رغبة نظرائهم من يوفنتوس الإيطالي بخصوص التعاقد مع الدولي المغربي مهدي بنعطية، وإعادته إلى أجواء التباري بالكالشيو، أثناء الانتقالات الصيفية.

وحسب مصادر إيطالية من بينها موقع “Calciomercato.it” الإيطالي، فإن إدارة يوفنتوس اقترحت على نظيرتها من الدحيل القطري مقايضة المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتيش بالمدافع المغربي مهدي بنعطية.

وأضافت المصادر بأن إدارة الدحيل رفضت الاستغناء عن خدمات مدافعها المغربي وبالتالي رفض مقترح نادي يوفينتوس الإيطالي حول صفقة تبادلية بين مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وقائد “الأسود”.

من جانبه، أبرز موقع “YAHOO” حسب مصادره الخاصة، رفض المكتب المسير للفريق القطري إعارة بنعطية إلى “السيدة العجوز”، حيث يبحث ممثل تورينو عن لاعب بديل لتعويض غياب القائد جورجيو كيليني المنتظر غيابه عن الميادين لفترة تصل إلى ستة أشهر، ما سيحرم الإيطالي ماورسيو ساري، مدرب البيانكونيري من خدمات مدافعه لوقت طويل.

ويستعد بنعطية للعودة إلى الميادين عقب الإصابة التي ألمت به في أولى مباريات فريقه الدحيل القطري هذا الموسم، إذ أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى غضروف ركبته، وهو حاليا في مدة التأهيل من أجل العودة للميادين.

وتسببت الإصابة التي يعاني منها قائد الأسود في إبعاده عن اللائحة النهائية للبوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، والمستدعاة لخوض مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر يومي 6 و10 شتنبر 2019 بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن