الخياطي: أنا مُحبط.. لو كنت مكان زياش لسجّلت

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الخياطي: أنا مُحبط.. لو كنت مكان زياش لسجّلت
رابط مختصر
هسبورت

عَبَّر الدولي المغربي عبد الناصر الخياطي، لاعب نادي أدو دين هاغ الهولندي، عن إحباطه الكبير، بعد استبعاده من لائحة المنتخب الوطني التي شاركت في كأس إفريقيا بمصر.

وأكَّد الخياطي الذي تألّق الموسم الماضي رفقة فريقه أدو دين هاغ، أنه كان يتمنى الوجود في مصر، قائلا:” الجميع لديهم وجهة نظرة إيجابية سواء في المغرب أو هولندا، ألم يكن من الأفضل منح فرصة للخياطي من أجل الوجود مع المنتخب الوطني؟ . في الموسم الماضي لعبت بشكل جيد، وقد كنت محبطا للغاية صراحة، كنت أتمنى الحضور مع المنتخب الوطني، أنا مقتنع بمؤهلاتي، وكنت واثقا من تحقيق النجاح”.

وأبراز عبد الناصر الخياطي أنه لو تمت المناداة عليه، لكان على الأقل قد سجل ضربة الجزاء التي أضاعها حكيم زياش: “على الأقل كنت سأسجل ضربة الجزاء تلك. إذا كنتم قد شاهدتهم مردودي مع أدو دين هاغ، فأنا كنت أستحق مكانا رفقة المنتخب”.

وحاز الخياطي جائزة أفضل لاعب في نادي أدو دين هاغ الهولندي، للموسم المنصرم، بعد المستويات الكبيرة التي قدَّم طيلة الموسم بقميص ناديه أدو دين هاغ، حيث ساهم في ما مجموعه 29 هدفا لفريقه هذا الموسم، وسجل 17 هدفا كما تألق بـ 12 تمريرة حاسمة لبقية زملائه وهو رقم قياسي في تاريخ الفريق أثناء القرن 21.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن