الخلية المكلفة بالحملات التحسيسية بالوسط المدرسي بولاية أمن وجدة تنظم ندوة حول الأمن المدرسي

161083 مشاهدة

نظمت فدرالية وجدة انجاد و بشراكة مع جمعية أمهات وآباء و أولياء التلاميذ للثانوية الإعدادية الداخلة بوجدة و بتنسيق مع الطاقم الإداري ندوة حول الأمن المدرسي بمحيط المؤسسات التعليمية أطرها السيد حسن النجاري عميد الشرطة المشرف على الخلية المكلفة بالحملات التحسيسية بالوسط المدرسي كما سيشارك في تأطير هذه الندوة والسيدة: فاطمة حمودة مساعدة اجتماعية ( خلية الجهوية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف) بمحكمة الاستئناف بوجدة وذلك يوم السبت 18فبراير2017 على الساعة التاسعة والنصف بثانوية الداخلة الإعدادية وجدة.

حضر هذه الندة رئيس وأعضاء فيدرالية وجدة انجاد لأمهات واباء وأولياء التلاميذ السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وجدة أنجاد وبعض رأساء المصالح ومدير وأطر ثانوية الداخلة الإعدادية وجدةوالسيدة رشيدة العربي رئيسة جمعية التآزر ومجموعة من الفعاليات نذكر منها على سبيل المثال: مجموعة من رؤساء المؤسسات التعليمية الإبتدائي والإعدادي والثانوي ومجموعة من رؤساء وأعضاء مكاتب جمعيات أمهات واباء وأولياء التلاميذ وأعضاء جمعيات أخرى من المجتمع المدني، تلميذات وتلاميذ المؤسسة بالإضافة الى أمهات وآباء وأولياء تلاميذ هذه المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.