الخطوط الملكية المغربية تكرم أحد زبنائها الأوفياء لتحطيمه عبر رحلاتها رقما قياسيا يعادل أزيد من 16 جولة حول العالم

125923 مشاهدة

حظي أحد زبناء شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس بإقليم النواصر، بتكريم خاص لإقباله المتواصل على الرحلات التي تؤمنها الشركة.

حطّم الزبون بسفرياته رقما قياسيا تجاوز خلال السنة الفارطة 660 ألف كلم أي ما يعادل 16 جولة ونصف حول العالم.

ويتعلق الأمر برجل الأعمال الإيفواري أدو دجين سوكبا، الذي سلمه ادريس بنهيمة الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية جائزة “أوليس سفر فلايير” التي تميزه عن باقي المسافرين حيث تخول له الاستفادة من بطاقة ذهبية متعددة الامتيازات فضلا عن حصوله على تذكرة سفر ذهابا وإيابا بين مدينتي أبيدجان ومراكش وعلى ثلاث ليالي مبيت بأحد أفخم فنادق المدينة الحمراء اعترافا بوفائه لخدمات الشركة.

ومن جهة أخرى، كشفت الخطوط الملكية المغربية عن آخر مستجداتها، خاصة ما يتعلق بالوجبات والأطباق التي تعتزم إعدادها ابتداء من 10 أبريل القادم لفائدة رجال الأعمال المسافرين في الرحلات الطويلة التي لا تقل مدتها عن خمس ساعات ونصف والتي دأبت طائرات الشركة على تأمينها، في انتظار أن تعمم هذه التجربة على مختلف المسافات مع مطلع شهر يونيو القادم.

وأكد بنهيمة، في تصريح للصحافة، أن هذا المنتوج الجديد من الوجبات هو ثمرة شراكة قائمة مع مؤسسة “سيرفر” التابعة للخطوط الجوية الفرنسية لنحو سنة كاملة حيث يتوخى من خلالها تغيير الوجبات المعتادة بأخرى تراعى فيها مختلف الأذواق المستوحاة من فنون الطبخ التقليدي المغربي والإفريقي والدولي.

وأشار إلى أن هذه الوجبات ستشمل في مرحلة أولى فئة رجال الأعمال في الرحلات الدولية طويلة المدى، تليها بعد شهر رحلات رجال الأعمال متوسطة المدى قبل أن تعمم منتصف السنة الجارية على المسافرين في الدرجة الاقتصادية.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz