الحسين بَهْرة مدربا للنهضة البركانية و80 مليون سنتيم دعم الغيورين البركانيين لانطلاقة الفريق

16822 مشاهدة
تعاقد نادي النهضة البركانية مع المدرب الحسين بَهْرة لقيادة الطاقم التقني للفريق ، كما تم تعيين منير لهبيل مديرا تقنيا للفريق ومديرا لمدرسة كرة القدم البركانية. وصرح بهرى للأحداث المغربية أن هدفه الأساسي هو تكوين فريق في مستوى طموحات المكتب المسير والجمهور البركاني.

الحسين بهرة حاصل على دبلوم الدرجة الثالثة من مدرسة هيزل ببروكسل معترف به من طرف الاتحاد الأوروبي. وهو لاعب سابق في عدة أندية أشرف على تدريب فرق محليا ووطنيا ودوليا، منها أولمبيك أسفي وهلال الناظور وفتح الناظور وشباب الريف الحسيمي والنهضة البركانية والنجم الرياضي الوجدي والاتحاد الإسلامي الوجدي، كما درب فرقا من الدرجتين الأولى والثانية باللوكسمبوغ وبروكسيل ببلجيكا. عمل الحسين بهرة محللا رياضيا بإذاعة بروكسيل عاصمة بلجيكا خلال بطولة كأس إفريقيا للامم سنة 1998 ببوركينا فاصو ، وكأس العالم بفرنسا في نفس السنة.

للأشارة انتخب، في الجمع العام الأخير للنهض البركانية، فوزي لقجع رئيسا جديدا للفريق خلفا لمحمد بالحبيب بعد رفضه الاستمرار في منصبه واكتفى بالعضوية، كما تم اختيار حميد وسعيدي المعروف رياضيا، رئيسا منتدبا للنادي فيما سيكشف عن أسماء باقي أعضاء المكتب المسير للنادي البركاني بعد الانتهاء من تشكيله. وقد تمكن الجمع العام من الحصول على دعم مالي قدر ب80 مليون سنتيم منحتها فعاليات رياضية من بركان منهم الرئيس السابق محمد بلحبيب وبطل ألعاب القوى هشام الكروج، وينتظر أن يفوق مبلغ الدعم الإجمالي من طرف المانحين البركانيين الرياضيين والمحبين من مختلف مناطق المغرب 200 مليون سنتيم، بهدف استعادة الفريق البركاني لأمجاده، والذي يطمح إلى العودة إلى القسم الوطني الثاني من المجموعة الوطنية المغربية كرة القدم. يذكر أن التقرير المالي لموسم 2008/2009 عرف عجزا ماليا قدر ب71 مليون سنتيم إضافة إلى حوالي 40 مليون سنتيم باقي ديون المواسم الماضية.وجدة: عبدالقادر كتــرة

Houssine Bahran entraineur de la Renaissance De Berkane الحسين بَهْرة مدربا للنهضة البركانية
Houssine Bahran entraineur de la Renaissance De Berkane الحسين بَهْرة مدربا للنهضة البركانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.