الحرص على نشر بيانات فروع نقابة المفتشين على موقع عنكبوتي بالجهة الشرقية دليل على الشعور بفقدان المصداقية عند القواعد

26666 مشاهدة

وجدة: محمد شركي/ وجدة البوابة: وجدة في 3 ماي 2013، على غير العادة توالى نشر بيانات فروع نقابة المفتشين على موقع عنكبوتي بالجهة الشرقية بشكل لافت للنظر ، ومثير للسخرية ، الشيء الذي يدل على وجود عقدة فقدان المصداقية عند القواعد لدى أعضاء فرع الجهة الشرقية ، لهذا عمدوا إلى هذا الأسلوب الصبياني الفج من أجل إعطاء انطباع بأن لقاءات فرع الجهة الشرقية كانت ناجحة ،وكان حضورها معتبرا وهو عكس الحقيقة والواقع لأن معظم القواعد قاطعت هذه اللقاءات بعدما تأكدت من التواطؤ المكشوف للمكتب الوطني من خلال لجنة الوصوليين والانتهازيين مع الوزارة فيما يتعلق بمناقشة هيكلة وتنظيم التفتيش بطريقة سرية ، ودون علم هذه القواعد ودون إشعارها . وبعد افتضاح المكتب الوطني للنقابة امتطى سماسرة فروعه من أجل تسويق بيانات يتوخى من ورائها استرجاع مصداقيته الضائعة التي لن يستطيع استرجاعها أبدا بعد أن انحرف انحرافا خطيرا عن المبادىء التي أسست عليها النقابة واتخذتها شعارا من خلال الخضوع لابتزاز العناصر الانتهازية التي تفتقر إلى أبسط مبادىء العمل النقابي ، والتي تعتبر عضويتها سواء في المكتب الوطني أو في مكاتب فروعها امتيازا يخول لها الوصاية على القواعد التي انتدبتها لتكون صلة وصل بينها وبين المكتب الوطني ، لا لتكون وصية عليها تتصرف دون استشارتها ودون الأخذ بآرائها عن طريق التصويت الشفاف والديمقراطي الذي يسوي بين جميع أعضاء النقابة. وعوض أن يسير المكتب الوطني ومكاتب فروعه نحو أسلوب محاسبة ومحاكمة لجنة الوصوليين والانتهازيين التي أقدمت على فعل مستقبح مس جهاز التفتيش في الصميم ، وابتدع بدعة وصاية شرذمة على سواد القواعد دون وجه حق، نجده يحاول إيهام القواعد بأنه يواجه مؤامرة ، ويصف من أنكر عليه فعله المستقبح بغير الشرفاء من أجل التمويه على الانتهازيين والوصوليين ، وهم غير الشرفاء الحقيقيين الذين سولت لهم أنفسهم الاتجار والارتزاق بهيئة التفتيش خيانة للأمانة والثقة التي وضعت فيهم . ومن المؤسف والمحزن أن يتحول جميع أعضاء مكاتب الفروع إلى مجرد قطعان تساق من طرف شرذمة انتهازية ووصولية سقطت أقنعتها ، وفضح الله عز وجل خيانتها . ولن ينفع فرع الجهة الشرقية للنقابة نشر بيانات فروع أخرى على موقع عنكبوتي بالجهة الشرقية يتضمن نفس الأسطوانة الممجوجة في الوقت الذي قاطعه معظم المفتشين واستخفوا بلقاءاته المتهافتة التي تحاول يائسة استدراك ما ضاع من مصداقية ومشروعية . وما أشبه عملية نشر بيانات الفروع على نفس الموقع العنكبوتي بالمحاولات اليائسة التي تقوم بها فاقدة العذرية التي تحاول تسويق دم كذب لعذريتها عبر فرق فلكلورية في عدة أحياء كانت تمارس فيها الدعارة من أجل إعطاء انطباع بأنه مصونة الشرف وبنت القاع و الباع على حد تعبير ساكنة الجهة الشرقية . ومن لم يستحي جاز له قول وفعل ما شاء .

الحرص على نشر بيانات فروع نقابة المفتشين على موقع  عنكبوتي بالجهة الشرقية دليل على الشعور بفقدان المصداقية عند القواعد
الحرص على نشر بيانات فروع نقابة المفتشين على موقع عنكبوتي بالجهة الشرقية دليل على الشعور بفقدان المصداقية عند القواعد

اترك تعليق

16 تعليقات على "الحرص على نشر بيانات فروع نقابة المفتشين على موقع عنكبوتي بالجهة الشرقية دليل على الشعور بفقدان المصداقية عند القواعد"

نبّهني عن
avatar
فوزي
ضيف

السيد الشركي كنت خطيبا و تحفظ كلام الله( و لا ينابزوا بالإلقاب) و تجرح و تيب وفقدح و أنت تحفظ (و لا يغتب بعضكم بعضا) وتتحدث عن من لا يعيرة أي قيمة و أنت تحفظ (اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي بأني كامل) و تتبجح و تكبر و تهلل بالعضمة و أنت تحفظ مالاى السنابل تمشي تواضعا و الفارغات …… فاستحي من نفسك

أحمد
ضيف

أرجو من المسؤول عن الموقع ايقاف هذه المهازل من التعليقات . فصاحب المقال لايشتم أحدا. ورأيه واضح : لا يمكن الحصول على اطار كيفما كان نوعه الا من خلال تكوين مناسب. ولايمكن تعويض هذا التكوين بسنوات أقدمية أو بمباراة ولوج مباشرة . ومن له رأي أخر عليه تعليل ذالك .

موظف بالأكاديمية
ضيف

أطلب من السادة المفتشين أن لا يهتموا كثيرا بما يكتب هذه الإنسان لأنه لا عاقل أمسى يستمع إليه وأن يدعوا له بالشفاء ونطلب من الله تعالى أن يجنبنا ويجنبكم ما أصابه

سانشو 3
ضيف
أتفهم الهيستيريا التي أصابتك فأفقدتك أعصابك لأن البيانات التي نشرت على أحد المواقع وتلك التي لم تنشر على هذا الموقع وهي موجودة في موقع نقابة مفتشي التعليم كلها تتفق بنسبة عالية جدا مع بيان الجهة الشرقية الذي اعتبرته ذرا للرماد في العيون وتغطية على الخيانة وتسفيها لما ذهبت إليه في مقالاتك –وهي موجودة- من كون القواعد في جميع الجهات غاضبة على النقابة وتتبرأ منها. إذن بمنطقك الديكتاتوري فإن القواعد الشريفة هي العشرة المتحلقين حولك فقط مع أن جلهم لم يكن يوما منخرطا بالنقابة وينتمون إلى نقابات أخرى، وهذه الحقيقة التي تعرفها وتصر على نكرانها وأتحداك أن تثبت ألعكس . أما… قراءة المزيد ..
مفتش متقاعد
ضيف

باركا ما تقدف تسب في الناس انت مريض ويلزمك العلاج اما النقابة فلا يشرفها ان تنتمي اليها شفاك الله

موظف بالأكاديمية
ضيف

أطلب من السادة المفتشين أن لا يهتموا كثيرا بما يكتب هذه الإنسان لأنه لا عاقل أمسى يستمع إليه وأن يدعوا له بالشفاء ونطلب من الله تعالى أن يجنبنا ويجنبكم ما أصابه .

‫wpDiscuz