الحداد يَرفُض مرافقة الوداد إلى السودان ويتشبث بالمغادرة في المركاتو

الرياضة
وجدة البوابة27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الحداد يَرفُض مرافقة الوداد إلى السودان ويتشبث بالمغادرة في المركاتو
رابط مختصر
هسبورت

علمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن إسماعيل الحداد، مهاجم الوداد الرياضي، قد رفض مصاحبة الفريق في رحلته إلى السودان، مساء اليوم، مفضلا البقاء في المغرب، كطريقة منه للضغط على مكتب الفريق من أجل تسريحه لأحد الأندية التي خطبت وده أثناء “المركاتو” الصيفي الجاري.

وكشفت المصادر ذاتها أنه اتخذ هذا القرار بشكل مفاجئ بعد أن حضر مع المجموعة بشكل عادي طيلة الفترة الماضية، رغم أنه كان قب أعرب في وقت سابق عن رغبته في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري المغربي للمحترفين.

ويغيب عن المجموعة الودادية في رحلتها إلا السودان أيضا كل من صلاح الدين السعيدي وهيثم البهجة بداعي الإصابة والمهاجم الكونغولي الجديد للفريق كاسونغو كابونغو، لعدم الجاهزية، حيث يشتغل بشكل خاص مع الموعد البدني للفريق من أجل تأهيله ليكون جاهزا في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب التحاقه بالفريق على سبيل الإعارة.

ويواجه الوداد الرياضي المريخ السوداني في ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، السبت المقبل، على أن يستقبل مباراة الإياب بملعب محمد الخامس، بعد ذلك بأسبوعين فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.