الحجام يستعد لخوض تجربة جديدة بعد تسع سنوات مع أميان الفرنسي

الرياضة
وجدة البوابة4 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الحجام يستعد لخوض تجربة جديدة بعد تسع سنوات مع أميان الفرنسي
رابط مختصر
هسبورت

يقترب الدولي المغربي وليد الحجام، من خوض تجربة احترافية جديدة بالمركاتو الصيفي الحالي ووضع حد لتسع سنوات قضاها رفقة فريقه أميان الفرنسي، الذي قرر التخلي عنه وعدم استمراره مع المجموعة أثناء الموسم المقبل.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية ومصادر أخرى، فإن الظهير الأيمن لأسود الأطلس وفريق أميان تفصله ساعات قليلة عن الانضمام إلى فريق تروا، الممارس بالقسم الثاني بالدوري الفرنسي.

ولعب المدافع المذكور لتسع سنوات رفقة فريق أميان قبل أن يقرر الطاقم التقني الاستغناء عن خدماته مقابل ضم لاعب جديد مكانه بغية إضفاء دماء جديدة على الرواق الأيمن.

وأضافت المصادر نفسها، بأن وليد الحجام سيجتاز الفحص الطبي الروتيني قبل إعلان انتقاله بشكل رسمي إلى ناديه الجديد، الذي يرغب في الاستفادة من خبرته وتوظيفها من أجل مساعدته على تحقيق الصعود إلى القسم الأول الموسم المقبل.

ويغيب الحجام البالغ من العمر ثمانية وعشرين سنة، والذي شارك في ثلاث مباريات مع الأسود، عن نهائيات كأس إفريقيا الجارية بمصر، بعدما قرر الناخب المغربي هيرفي رونار عدم استدعائه لأسباب فنية في ظل تألق نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام، ونبيل درار، مدافع فناربخشة التركي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن