الجيش يحظى بإعجاب طاليب وينال شارة عمادة الجيش الملكي

الرياضة
وجدة البوابة7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجيش يحظى بإعجاب طاليب وينال شارة عمادة الجيش الملكي
رابط مختصر
هسبورت

قرر عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، منح شارة العمادة للاعب محمد الفقيه، العائد حديثا إلى صفوف “العساكر” بعد تجربة احترافية خاضها الموسم المنصرم رفقة يوسفية برشيد على سبيل الإعارة.

وحسب مصادر هسبريس، اختار طاليب لاعبه محمد الفقيه ليصبح عميدا جديدا للمجموعة خلفا للمهدي برحمة، المنتقل أثناء “المركاتو” الحالي صوب قطر القطري، على اعتبار أنه أقدم عنصر في الفريق، إضافة إلى الثقة الكبيرة التي يضعها في مؤهلات اللاعب وقدرته على قيادة المجموعة “العسكرية” نحو حصد المزيد من النتائج الإيجابية.

وتألق محمد الفقيه الموسم الماضي بقميص يوسفية برشيد وكان من بين أفضل الأسماء بصفوفه، ما دفع الإسباني كارلوس ألوس، المدرب السابق لفريق الجيش الملكي إلى المطالبة بعودته رفقة توفيق أجروتن، المعار بدوره لفريق المولودية الوجدية، وهو المقترح الذي عملت إدارة “العساكر” على تحقيقه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن اللاعب الفقيه استقبل قرار المدرب طاليب بالإضافة لحمله الرقم “10” بفرح شديد لاسيما أنه سيرتدي رقما حمله الأسطورة محمد التيمومي، مشيرا إلى أن اختياره ليكون عميدا للعساكر هو تكليف وليس تشريف، متمنيا أن يكون قدوة لباقي لاعبي الفريق وبأن يقدم الاضافة المرجوة التي من شأنها أن تعيد الجيش الملكي لحصد الألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.