الجمهور المغربي يتساءل عن تكريم الظلمي في مقابلة الرجاء والبارصا

19591 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 30 يوليوز 2012، فوجئ الجمهور الرياضي الذي تابع اللقاء الكروي الذي جمع مساء اليوم السبت 28 يوليوز، بين فريقي الرجاء البيضاوي ونادي برشلونة الإسباني والذي انتهى بفوز هذا الأخير بثمانية أهداف نظيفة، بعدم تكريم اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الظلمي خلال هذه المقابلة كما أعلنت ذلك الشركة المنظمة في وقت سابق.

وأعلن عبد المجيد الظلمي في تصريحات صحفية أنه تم إخباره بإلغاء حفل تكريمه الذي كان مقررا اليوم السبت تزامنا مع المقابلة الودية التي جمعت فريقي الرجاء والبارصا، من طرف اللجنة المنظمة دون ذكر أي سبب لذلك.

واتهم الظلمي الشركة المسؤولة عن تنظيم هذا اللقاء، باستغلال إسمه في الدعاية، وأوضح أن مسؤولين من الشركة التي تكلفت بتنظيم المقابلة، اتصلوا به منذ أزيد من شهر، وعرضوا عليه فكرة التكريم خلال لقاء الرجاء ضد برشلونة، لكن منذ ذلك اليوم لم يعاودوا الاتصال به، مقابل ترويج فكرة التكريم إعلاميا، وهو ما فهم منه الظلمي بأنه تم استغلال إسمه في الدعاية فقط.

وقال الظلمي في نفس التصريحات، أن “المنظمون كذبوا على الجمهور المغربي، وعلى عائلتي، وعلى أولادي.. فقط لأجل الربح، ضاربين عرض الحائط سمعتي التي أحرص أشد ما يكون الحرص للحفاظ عليها، إنها دعاية استعمل فيها اسمي بالمجان”.

ومن جهتها، حملت الشركة المنظمة للمقابلة وزارة الشباب والرياضة مسؤولية عدم تكريم اللاعب الدولي الظلمي، حيث سبق لها أن وعدت المنظمين بالمشاركة في تكريم لاعب فاز بجائزة اليونسكو للروح الرياضية ويعتبر أسطورة كرة القدم المغربية، لكن الوزارة تنصلت من كل الإلتزامات، وتحدث مسؤولون من اللجنة التنظيمية عن رفض محمد أوزين وزير الشباب والرياضة عقد لقاء معهم للإتفاق على إجراءات التكريم.

الجمهور المغربي يتساءل عن تكريم الظلمي في مقابلة الرجاء والبارصا
الجمهور المغربي يتساءل عن تكريم الظلمي في مقابلة الرجاء والبارصا

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz