الجمع العام العادي للمولودية الوجدية يصادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي

14453 مشاهدة

وجدة البوابة – وجدة زيري: وجدة في 28 غشت 2012، ذكر خالد بنسارية رئيس نادي المولودية الوجدية في معرض كلمته الافتتاحية للجمع العام العادي أن المكتب المسير الحالي تقلد مهامه في ظروف صعبة ودون أن تسلم له وثائق النادي من طرف المكتب السابق، كما عايش فترات إضراب اللاعبين، لكن تمكن بمجهودات الجميع، من تحقيق  الهدف الرئيسي الذي كان يتمثل في إنقاذ الفريق  والبحث عن استقراره والحفاظ على وحدته. وأضاف أن النادي شكل لجنة أوكل لها أمر النظر في طريقة جمع خزانة النادي واسترجاع أرشيفه بعد أن قام الرئيس السابق ومديرته بمسح ذاكرات الحواسيب  وحجز الوثائق والملفات الورقية.

حضر الجمع العام العادي  للموسم الرياضي 2011/2012، الذي انعقد  مساء السبت 25 غشت 2012 بقاعة الاجتماعات بمنار المعرفة بوجدة، 36 منخرطا من أصل 62 منخرط إضافة إلى  مدير مديرية وزارة الشبيبة والرياضة ورئيس العصبة/ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة وبعض المحبين والرياضيين المهتمين المدعوين. وتميز هذا الجمع بالمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين وبتخويل خالد بنسارية رئيس  النادي المولودية الوجدية  كامل الصلاحيات لتجديد الثلث الخارج الخارج.

ذكر التقرير الأدبي الذي تلاه مصطفى فرج الكاتب العام لنادي المولودية الوجدية، بمجموعة من المشاكل تم تجاوزها وبعض الأهداف تم بلوغها. وكانت حصيلة الفريق أن تبوأ الرتبة التاسعة ب39 نقطة وتمكن من لعب أدوار طلائعية، وضمان الحفاظ على مكانته ضمن أندية النخبة  وواصل المكتب المسير الاهتمام بجميع الفئات والعمل على تأهيل النادي على المستوى الإداري . وأشار التقرير الأدبي إلى توفر النادي على فريقين نسويين النسوي للكبيرات وللشابات، منخرطين في  العصبة لكن لم يجريا أي مقابلة لعدم وجود فريق منافس.

وحسب التقرير المالي الذي تلاه يوسف الصادق أمين مال النادي، تميز الموسم الرياضي 2011/2012 بعجز مالي بلغ حوالي 57 مليون سنتيم، حيث وصل  حجم النفقات حوالي 450 مليون سنتيم  (نصفها رواتب اللاعبين والمدربين ومنحهم ورواتب الطاقم الطبي والطاقم التقني والمستخدمين…)  فيما وصلت مداخيل نفس الموسم إلى 400 مليون سنتيم من مداخيل إمدادات الجامعة الملكية المغربية لكرة و70 مليون سنتيم منتوج النادي ومنحة مجلس الجهة 50 مليون سنتيم  ومنحة الجماعة الحضرية البالغة  60 مليون سنتيم.

الجمع العام العادي للمولودية الوجدية يصادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي
الجمع العام العادي للمولودية الوجدية يصادق بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz