الجامعة تُنصف الكوكب ضد المهاجم ساماكي وترفض رحِيله عن الفريق

الرياضة
وجدة البوابة31 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الجامعة تُنصف الكوكب ضد المهاجم ساماكي وترفض رحِيله عن الفريق
رابط مختصر
هسبورت

أَصدرت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارها بشأن قضية نزاع فريق الكوكب الرياضي المراكشي والمهاجم المالي ساماكي ومواطنه كوليبالي، حيث أنصفت ممثل مدينة “النخيل” برفض طلب فسخ عقدي اللاعبين الذي تقدم به في وقت سابق ساماكي وكوليبالي.

وأَنْصَفَت لجنة النزاعات بالجامعة إدارة الفريق المراكشي بعد وضعها شكاية على طاولة الجهاز الوصي على الكرة الوطنية مباشرة بعد رفض اللاعبين سالفي الذكر مواصلة المسار مع “فارس النخيل” وتخلفهما عن التدريبات أثناء مرحلة التحضير لعاشر مواسم الاحتراف.

وكان ساماكي وكوليبالي يراهنان على عدم التوصل براتبي شهر ماي ويونيو كسند ومبرر لفك الارتباط بالفريق المراكشي قصد الانتقال إلى وجهة أخرى بعد سقوط الكوكب إلى القسم الثاني، غير أن قرار لجنة الجامعة بعثر أوراقهما.

ويرفض سماكي وكوليبالي، بشكل قاطع مواصلة حمل قميص الفريق المراكشي، فيما يتشبَّث مسؤولو الكوكب بعقد اللاعبين، إذ يرفض نعيم راضي، رئيس لجنة تصريف أعمال الفريق المراكشي، انتقال اللاعبين إلى أي فريق دون مفاوضات وتأشير منه على ذلك.

ودخَل مسؤولو نادي الشرطة العراقي في مفاوضات جادة مع الكوكب المراكشي، من أجل التعاقد مع المهاجم المالي، إذ بلغت المفاوضات أشواطا متقدمة، حيث أبدى المكتب المسير لـ”فارس النخيل” قبوله للعرض المقدم وهو ما رفضه اللاعب نظرا إلى هزالته.

ويَحظى المهاجم سماكي باهتمام الكثير من الأندية في الدوري المغربي الاحترافي أبرزها الرجاء الرياضي ونهضة بركان، إذ ترغب في الاستفادة من خدماته أثناء الموسم المقبل، بالإضافة إلى فريق حتا الإماراتي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن