الجامعة توقف رضا التكناوتي 3 أشهر بعد واقعة الجزائر

الرياضة
وجدة البوابة26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الجامعة توقف رضا التكناوتي 3 أشهر بعد واقعة الجزائر
رابط مختصر
هسبورت

علمت “هسبورت” من مصادر جامعية أن المكتب الفدرالي، قرر توقيف رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، لثلاثة أشهر عن خوض أي نشاط أو مشاركة مع المنتخبات الوطنية، بعد الكشف عن تقرير مدرب المنتخب المحلي، حسين عموتة، عن تفاصيل واقعة الجزائر، الأسبوع الماضي.

وعرض لقجع، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، تقرير عموتة على أعضاء المكتب الجامعي اليوم، في اجتماع بالرباط، ليتم اتخاذ القرار المذكور كعقاب في حق التكناوتي بعدما “رفض” الجلوس على دكة البدلاء في المباراة التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره الجزائري، السبت الماضي، عن ذهاب الدور المؤهل إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت عن طريق مصادر متفرقة بروايات مختلفة عن أسباب عدم جلوس التكناوتي في دكة البدلاء، السبت الماضي، في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري، بين مبررات الإصابة والمرض وأخرى تشير لرفض التكناوتي لواقع أن يكون احتياطياً لأنس الزنيتي.

وأرجأت الجامعة اتخاذها موقفاً من الموضوع إلى حين توصلها بتقرير المباراة من المدرب حسين عموتة، الذي تضمن تفاصيل اختياراته والسبب الحقيقي وراء اعتماد زهير العروبي كحارس ثانٍ في وقت غاب فيه التكناوتي عن دكة البدلاء.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن