الجامعة تصدِم حارس المنتخب الأولمبي في خِلافه مع بني ملال

الرياضة
وجدة البوابة2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجامعة تصدِم حارس المنتخب الأولمبي في خِلافه مع بني ملال
رابط مختصر
هسبورت

أَصْبَحَ عيسى سيودي، ملزما بالاستمرار رفقة فريقه رجاء بني ملال العائد إلى قسم “الصفوة”، بعدما طالب فسخ العقد الذي يربطه بناديه الحالي بغية خوض تجربة جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفَضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فسخ عقد سيودي، مع فريقه رجاء بني ملال، بعدما تقدم بطلب للجنة النزاعات في وقت سابق يطالب من خلاله فكَّ ارتباطه بـ”فارس عين أسردون” وجعله لاعبا حرا.

وحَسب حكم لجنة النزاعات التابعة لجامعة الكرة، فإنه لا يوجد أي سبب لفسخ عقد سيودي، على اعتبار أنه توصَّل برواتبه الشهرية، وبعض مستحقاته، ولا يحق له مغادرة فريقه الحالي وفسخ عقده من جانب واحد.

ولم يستسلم الحارس سالف الذكر، وعاد من جديد ليضع طلبا آخر بلجنة النزاعات مستعينا بمحام، للمطالبة بفسخ عقده، إذ يرفض العودة إلى صفوف فريق بني ملال وارتداء قميصه أثناء الموسم الجديد.

وكان باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي قد أثار استغراب مكونات بني ملال عندما وجه الدعوة لعيسى سيودي، للمشاركة في مباراتي مالي برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وجاء استغراب مكونات فريق عين أسردون بحكم أن الحارس سيودي، لم يخض تداريبه رفقة الفريق منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد بعدما تمرد على الفريق كما أن الجهاز الوصي عن تدبير شؤون كرة القدم تقمص دور المتفرج والمشاهد غير المعني بالأمر ولم يتدخل لمنع بوميل من توجيه الدعوة إلى الحارس بسبب قلة انضباطه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.