التعادل السلبي ينهي ودية الرجاء وليغانيس الإسباني في طنجة

الرياضة
وجدة البوابة25 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
التعادل السلبي ينهي ودية الرجاء وليغانيس الإسباني في طنجة
رابط مختصر
هسبورت

أنهى التعادل السلبي نتيجة المباراة الإعدادية الرابعة التي خاضها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي اليوم الأربعاء، أمام نظيره ديبورتيفو ليغانيس الإسباني، على أرضية مركب ابن بطوطة بطنجة.

واختار المدرب الرجاوي باتريس كارتيرون، خوض أطوار الجولة الأولى بكل من محمد بوعميرة، في حراسة المرمى، و فابريس نغاه وبدر بانون وساليف كوليبالي وعبد الإله مدكور، في خط الدفاع، إضافة إلى زكرياء الوردي، فابريس نغوما، محسن متولي، عمر العرجون، محمود بنحليب وسفيان رحيمي.

وبدأت العناصر الرجاوية مجريات المباراة بشكل جيد، من أثناء استحواذهم على الكرة وخلق بعض المناورات الهجومية، كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 15، عن طريق سفيان رحيمي، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه وتمريرة مركزة من رجل العميد محسن متولي.

ومع مرور دقائق النصف الأول للمواجهة، وجد رفاق العميد محسن متولي، صعوبات كبيرة في تجاوز خط وسط ميدان الفريق الإسباني، لتغيب في ظل ذلك الفرص الهجومية بالشكل الذي كانت عليه في الدقائق الـ20 الأولى، لتنهي صافرة الحكم كريم صبري تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودفع باتريس كارتيرون قبل انطلاق مجريات الجولة الثانية بأنس الزنيتي مكان رفيقه محمد بوعميرة، لتبدأ أطوار الشوط الثاني على وقع تبادل بعض المناورات الهجومية بين عناصر الفريقين، إلا أنها بقيت محتشمة دون أن تحمل أي خطورة على شباك أي طرف.

وتراجع أداء ومردود عناصر الفريق البيضاوي بعد مرور دقائق الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، ليجري كارتيرون الكثير من التغييرات على تشكيل الفريق، دون أن تعرف باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، لتنهي صافرة كريم صبري تفاصيل المباراة بالتعادل السلبي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن