التجاري وفابنك بوجدة يعرض “ميثاق رسمالي” الموجه إلى دعم المقاولات الصغيرة من أجل مواجهة رهانات تطوير أنشطتها الإنتاجية والخدماتية

17008 مشاهدة

– وجدة/ قدمت مؤسسة “التجاري وفا بنك”، أمس الثلاثاء بوجدة، عرض “ميثاق رسمالي” الموجه إلى دعم المقاولات الصغيرة من أجل مواجهة رهانات تطوير أنشطتها الإنتاجية والخدماتية.

وأبرز مسؤولون بالمؤسسة البنكية، خلال لقاء مع أرباب المقاولات، أن هذا العرض يشكل رزمة متكاملة من المنتجات والخدمات التي صممت خصيصا للفاعلين الصغار بهدف تمكينهم من تطوير أنشطتهم في سياق يضمن استمرار الدينامية ورفع الأداء.

وأوضح المسؤول عن “ميثاق رسمالي” بالمؤسسة البنكية السيد محمد محراب أن هذا المنتوج الجديد يهدف إلى الاستجابة إلى انتظارات المقاولات الصغيرة، مهما كانت طبيعة أنشطتها (الصناعة التقليدية، التجارة، الصناعة، الزراعة والخدمات …).

وأضاف أنه أبعد من أن يكون مجرد اتفاق تعاقدي بسيط، إذ يشكل التزاما حقيقيا من أجل مواكبة وتطوير المقاولات الصغيرة التي “تشكل القسم الأكبر من النسيج المقاولاتي المغربي”.

ويضم “ميثاق رسمالي”، الذي تم تصميمه وفق منطق مواطن وبتشاور مع المهنيين، باقة “حساب رسمالي” الذي يشتمل على عدد من المنتجات والخدمات البنكية اليومية (بطاقات سحب وأداء، خدمات بنكية عن بعد، تأمين …)، وهي معفاة من الرسوم وتكاليف العمليات الجارية.

كما سيتم تزويد المستفيدين من الميثاق ب'”بطاقة رسمالي” التي ستتيح لهم التدبير الفعال للعمليات البنكية، سواء المهنية أو الشخصية. ويضم الميثاق أيضا العديد من الحلول المالية التي وضعت من أجل تمكين الزبائن من المرونة والرفع من أداء استثماراتهم أو تدبير الشؤون اليومية لمقاولاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، ستوضع رهن المستفيدين من هذه العرض خدمات التأمين بمختلف الأصناف سواء ما يتعلق بالوقاية أو حماية الزبون أو نشاط المقاولة.

التجاري وفا بنكَ  ::  Attijari wafa bank
التجاري وفا بنكَ :: Attijari wafa bank

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz