البنزرتي يَكشف سبب رحِيله عن الوداد.. وغاريدو لن يحلَّ مكانه

الرياضة
وجدة البوابة9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
البنزرتي يَكشف سبب رحِيله عن الوداد.. وغاريدو لن يحلَّ مكانه
رابط مختصر
هسبورت

كَشَف التونسي فوزي البنزرتي عن دافعه وسبب اختياره العودة إلى تونس ورحيله عن الوداد الرياضي رغم النجاحات التي حققها مع الفريق “الأحمر” بعدما قاده إلى التتويج بلقب الدوري المحلي وبلوغ نهائي دوري الأبطال الإفريقية.

وعزا المدرب التونسي سبب رحيله عن الفريق “الأحمر” إلى أسباب عائلية، إذ أكد أثناء تصريحه لوسائل إعلام تونسية أن سبب عودته إلى التدريب في تونس عن طريق بوابة فريق النجم الساحلي تعود إلى ملله من الغربة إذ لم يعد قادرا على الابتعاد أكثر عن عائلته الصغيرة.

وفَاجأ المدرب المذكور إدارة الفريق “الأحمر” التي كانت ترغب في تجديد عقده من أجل استمراره على رأس الإدارة التقنية أثناء الموسم المقبل لكنه قرَّر العودة إلى تونس رافضا استمراره في منصبه مع الـWAC.

وساهمت المشاكل التي شهدتها مباراة الوداد والترجي برسم إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقية بالإضافة إلى فرض ضرائب مالية على المدرب التونسي ببلده وكذا تعرضه لوعكة صحية، بالإضافة إلى خلاف مالي مع مجلس الإدارة في بقاء البنزرتي في تونس.

في مقابل ذلك، نفى مصدر مسؤول لـ”هسبورت ” أن تكون إدارة الوداد ترغب في التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، ليخلف البنزرتي في منصبه، مشيرا إلى أن خيار المدرب الإسباني غير مطروح نهائيا.

وحدَّد المكتب المسير للفريق “الأحمر” مجموعة من المدربين وبعضهم من القارة الإفريقية من أجل الإشراف على تداريب الفريق وقيادته مكان فوزي البنزرتي، إذ يرتقب أن تعلن الإدارة عن هوية المدرب الجديد أثناء الأيام القليلة القادمة.

يُشار إلى أن الوداد بدأ تداريبه مع بداية الأسبوع الماضي، تحت إمرة كل من موسى نضاو ويوسف أشامي، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.