الامم المتحدة تحط الرحال بجماعة اسلي بوجدة

17298 مشاهدة

وجدة ، تتحرك جماعة اسلي القروية بوجدة بصورة قل نظيرها بين باقي الجماعات بولاية وجدة و قد استرعى انتباه الصحفيين الى الوفد الذي يمثل الامم المتحدة و الذي قدم الى جماعة اسلي القروية في اطار برنامج الحكامة و التنمية المحلية و ذلك بفضل مشاركة كريستينو بدرازا لوبز و برينو بويزات كمنسقو رئيس للوفد مع العضو النشيط ايفا.
هذا و قد اقدمت الجماعة في غضون الايام القليلة الماضية من وضع لمسات تنموية كانت بمشاركة فعلية مع جامعة محمد الاول بوجدة في شخص قاسمي خليل الذي توسط من اجل انجاز المشاريع التنموية.

الامم المتحدة تحط الرحال بجماعة اسلي بوجدة
الامم المتحدة تحط الرحال بجماعة اسلي بوجدة

و في اطار العمل على بذل المزيد من الجهود فقد عبر المستشار محمد بوترفاس عن المجهودات التي يبدلها المجلس المسير من اجل مسايرة الركب الحضري و محاولة النهوض بالدواوير الهامشية و التي استفاد البعض منها بالماء الصالح للشؤب.. و قد اعرب هذا المستشار انه بالفعل تم اقتناء شاحنة بصهريج لتزويد ما تبقى من الدواوير التي يتعذر حاليا ايصال الماء اليها و اثنى بالمناسبة والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة انكاد السيد عبد الفتاح الهمام على المجهودات المبدولة و قد عمل الوالي بالفعل و القول على مساعدة الجماعة هذه…وجدة: لوريونطال

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz