الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط

ع. بلبشير11 يونيو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الاكاديمية العربية الكندية ACA تعلن عن منحة مجانية تدريبية وتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط
رابط مختصر

الرياض / القاهرة :
اعلنت الاكاديمية العربية الكندية ACA للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات عن تدشين اولى اعمالها بمناسبة الأفتتاح ، بتقديم المنحة المجانية التدريبية والتعليمية في الوطن العربي والشرق الاوسط تحت عنوان ( كن منتجاً ) ، بالتعاون مع ممثلها بالمملكة العربية السعودية شركة قدرات متقدمة ، وباستضافة عدد من المدربين والمستشارين المعتمدين في الوطن العربي .

ومن المقرر ان تبدأ الدورات المجانية التدريبية في 13 من رمضان لمدة اسبوع من الساعة 11 مساءً حتى 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، من خلال القاعات الافتراضية للتدريب عن بعد ، في أحدث ما توصل اليه التدريب عن بعد ، ويستطيع الراغبين في الحصول على المنحة متابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك (قدرات متقدمة للتسويق تدريب إستشارات دراسات).

وسيشارك في التدريب كوكبة متميزة من المدربين والاستشاريين على رأسهم المستشار الدكتور / عياس محمد العيسي رئيس الاكاديمية العربية الكندية ACA والمشرف العام على المنحة ، في موضوعه كن منتجاً .

وتجدر الاشارة الى ان المنحة المجانية ستتطرق الى العديد من الموضوعات المختلفة مثل ( الإنتاجية الشخصية ، بناء ورعاية الموهوبين ، العمل الذكي والربح الكبير ، مهارات الإلقاء والتقديم ، فن التعامل مع الناس والتأثير فيهم ، الكايزن والجودة الشخصية ، كيف تكون سعيدا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.