الاختطاف وطلب الفدية يوقعان بـ4 أشخاص بأكادير

وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الاختطاف وطلب الفدية يوقعان بـ4 أشخاص بأكادير
رابط مختصر

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن آيت ملول، بتنسيق مع نظيرتها بأكادير، أمس الأحد، أربعة مشتبه فيهم، من بينهم سيدة واثنان من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وطلب الفدية، المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد توصلت بإشعار من والد الضحية حول تعرض ابنه الذي يعمل سائقا لسيارة أجرة من الحجم الكبير للاختطاف بالعنف، وأن الخاطفين طالبوه بمبلغ مالي قدره 20.000 درهم مقابل تحريره، قبل أن يعثر على الضحية لاحقا وهو يحمل آثار اعتداء بالسلاح الأبيض.

ووفق المصدر ذاته، فإن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية ثلاثة من بين المشتبه فيهم، الذين جرى إيقافهم بأحد المنازل بحي الهدى بمدينة أكادير، فضلا عن إيقاف الفتاة الرابعة التي تبين أنها متورطة في استدارج الضحية قبل تعريضه للاحتجاز، لأسباب تؤكد المعطيات الأولية أنها مرتبطة بتصفية حسابات بينه وبين مشتبه فيه خامس لا يزال البحث جاريا من أجل إيقافه.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرخالد التوزاني*

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن