الإصابات تضرب سيلتا فيغو قبل مباراته أمام الريال

الرياضة
وجدة البوابة7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الإصابات تضرب سيلتا فيغو قبل مباراته أمام الريال
رابط مختصر
هسبورت

أكد نادي سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن مهاجمه سانتي مينا قد يغيب عن مباراة الفريق الأولى في نسخة الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني “الليغا” أمام ريال مدريد، على إثر تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء المباراة الودية التي خاضها النادي أمس الثلاثاء أمام نظيره تنيريفي.

وقال نادي سيلتا فيغو في بيان له: “إنه يعاني من التواء في الكاحل الأيمن من الدرجة الثانية”.

وأضاف: “سوف يجري إخضاع المهاجم لفحوصات بالأشعة المغناطيسية بمجرد أن تهدأ علامات الالتهاب في كاحله، وبعد هذه الفحوصات سيتم تحديد الوقت المطلوب للتعافي”.

وعلى جانب أخر، كشف نادي سيلتا فيغو أن ظهيره الأيسر دافيد خونكا سيغيب بشكل مؤكد عن مباراة ريال مدريد بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن.

وأردف النادي الإسباني في بيانه قائلا: “في البداية تم تثبيت الذراع وسنبدأ لاحقا في مرحلة إعادة التأهيل، لن نلجأ إلى الجراحة في البداية، مدة الغياب ستتراوح بين 3 أو 4أسابيع”.

ووسط هذه الصدمات المتلاحقة التي ضربت سيلتا فيغو أثناء اليومين الأخيرين، لا يزال النادي الإسباني يتشبث ببعض الأمل قبل مواجهته النارية أمام مدريد، وذلك بعدما استعاد مهاجمه الأبرز اياغو اسباس عافيته وشارك في التدريبات بشكل طبيعي، عقب تعافيه من إصابة في الركبة اليمنى تعرض لها أثناء مباراة فريقه الودية أمام يونيون برلين الألماني في الأسبوع الماضي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن