الأهلي يستعد لقمة الوداد والمشاكل تطارد البدري بعد هروب مهاجمه

الرياضة
وجدة البوابة28 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الأهلي يستعد لقمة الوداد والمشاكل تطارد البدري بعد هروب مهاجمه
رابط مختصر

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري، نقل معسكره التدريبي الخاص بمباراة الوداد الرياضي، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وكذا مباراة الدوري المحلي أمام “مصر المقاصة”، لحساب الجولة الثلاثين، إلى مدينة “السويس” لوضع آخر اللمسات على الفريق.

وتسافر بعثة الأهلي إلى “السويس” اليوم الأحد، إذ من المقرر إجراء حصص تدريبية انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، تحسبا لمباراته في الدوري المصري التي ستتوجه باللقب إن فاز أو تعادل على الأقل، كما يحضر بشكل أكبر للمباراة التي ستجمعه بالوداد الأسبوع المقبل على ملعب “برج العرب” في القاهرة، والتي ستكون حاسمة بشكل كبير في مصير تأهله وستضع خارطة طريق المجموعة الرابعة، المكونة إلى جانبهما من القطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

ويعيش الفريق خلال الأيام الأخيرة وضعا مكهربا، بعد “هروب” لاعبه الإيفواري سليماني كوليبالي إلى العاصمة الإنجليزية “لندن”، دون الحصول على إذن من إدارة النادي قبيل مباراة حاسمة سيتوج من خلالها الفريق باللقب، وهو ما بعثر أوراق المدرب المصري حسام البدري، الذي عاش على وقع “الصدمة” بعدما سمع الخبر من إداريي الفريق.

وصرّح البدري أن الأهلي لن يتوقف عن اللعب إذا غاب لاعب واحد، مبرزا أن الغريب في الأمر هو الطريقة التي غادر بها مصر دون إعطاء توضيحات بسبب الحادث، مؤكدا أن هذه الأمور غير مقبولة وتأتي من لاعب غير مسؤول، في انتظار عودته وفرض عقوبات عليه بحكم ارتباطه بعقد احترافي مع النادي.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري يتصدر مجموعته بأربع نقاط من مباراتين، يليه زاناكو الزامبي بعدد النقاط نفسه، وبعده الوداد في المركز الثالث بثلاثة نقاط، فيما يقبع القطن الكاميروني في المركز الأخير دون نقاط.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن