الأهلي يستبعد أزارو ومعلول من مواجهة أطلع بره

الرياضة
وجدة البوابة23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الأهلي يستبعد أزارو ومعلول من مواجهة أطلع بره
رابط مختصر
هسبورت

أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قائمة الفريق لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان غدا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمود وحيد محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانغ وعمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن والأنغولي جيرالدو والنيجيري جونيور أغايي.

واستبعد يوسف كل من المهاجم المغربي وليد ازارو والظهير الأيسر التونسي علي معلول، بالإضافة للجناح الشاب رمضان صبحي من قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس بالإسكندرية.

ويمتلك الأهلي حظوظا وفيرة للصعود لدور الـ32 في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب، وذلك عقب فوزه على بطل جنوب السودان 4 / صفر في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للأهلي عقب خروجه من دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بخسارته صفر / 1 أمام بيراميدز يوم السبت الماضي، وهي الهزيمة التي تسببت في الإطاحة بمدرب الفريق الأوروغواياني مارتن لاسارتي، ليتولى يوسف المهمة خلفا له بصورة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن