الأهلي يحسم الجدل ويوضح حقيقة انتقال أزارو لبوردو الفرنسي

الرياضة
وجدة البوابة9 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأهلي يحسم الجدل ويوضح حقيقة انتقال أزارو لبوردو الفرنسي
رابط مختصر
هسبورت

نَفَت إدارة الأهلي المصري لكرة القدم رغبتها في تسريح الدولي المغربي وليد أزارو، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ربطته تقارير فرنسية في الأيام الأخيرة بخوض تجربة جديدة رفقة بوردو الفرنسي.

وأبراز سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق المصري، حقيقة العرض الفرنسي للمحترف المغربي وليد أزارو، مؤكدا أثناء تصريحات صحفية عدم صحة ما تردد حول تلقي المهاجم السابق للدفاع الجديدي لعرض رسمي من بوردو الفرنسي.

وأضاف المسؤول بنادي الأهلي المصري: “بوردو لم يتقدم بأي عرض لضم المهاجم وليد أزارو، والطاقم التقني بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي لم يناقش فكرة رحيل اللاعب المغربي من أصله”.

وجاء تعقيب المسؤول بنادي الأهلي عقب تناسل الشائعات من مصادر فرنسية حول تفاوض بوردو مع الأهلي لضم وليد أزارو في الموسم الجديد.

وكان المهاجم المغربي قد تألق بشكل لافت وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2017-2018، لكن مستواه تراجع بشدة في الدوري المحلي أثناء الموسم المنصرم وساهمت الإصابة التي ألمت به في ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.