الأهلي المصري يحسم مستقبل وليد أزارو بعد أخبار تسريحه

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأهلي المصري يحسم مستقبل وليد أزارو بعد أخبار تسريحه
رابط مختصر
هسبورت

أكد فريق الأهلي المصري لكرة القدم استمرار الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لبيعه أثناء سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى لو توصل بعرض كبير.

وخرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي لحسم الجدل الدائر حول مستقبل المهاجم المغربي، موضحا أن رغبة الإدارة هي استمرار اللاعب بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرا.

وقال المصدر سالف الذكر أثناء تصريحات لقناة ناديه أن الأهلي يستطيع الحصول على عرض مغرٍ ماليا مقابل بيع أزارو في الوقت الحالي :”لكن النادي لا يفكر في ذلك كما هو الحال بالنسبة للنيجيري أجاي والأنجولي جيرالدو”.

ودافع مدير الكرة بالأهلي عن المهاجم وليد أزارو، موردا بأن خسارة الفريق يتحملها الجميع وليس لاعب بعينه في إشارة للانتقادات التي طالت المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي بسبب إهداره الفرص السهلة التي كانت سببا في الخروج من كأس مصر.

ويستعد أزارو، في الوقت الحالي رفقة باقي العناصر بالمنتخب الوطني المغربي بالملعب الملحق للملعب الكبير بمدينة مراكش، تأهبا لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي بمنتخبي بوركينافاسو والنيجر، والمقررتين يومي 6 و10 شتنبر الجاري.

واستقبلت مكونات الأهلي استدعاء أزارو للمنتخب الوطني الأول من قبل البوسني وحيد خاليلوزيتش، بفرح كبير، موضحة أن وجود مهاجم فريقهم مع “الأسود” سيرفع من معنوياته كما سيرفع أسهمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.