الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز يتناول العشاء بأحد مطاعم مدينة طنجة

107073 مشاهدة

كادم بوطيب طنجة : وجدة البوابة : وجدة في 8 مارس 2012، فضولنا الصحفي جعلنا نتتبع خطوات الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز ابن الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد السعودي. وقدماه تطأ ليلة أول أمس مطعم بار ميامي المتواجد بكورنيش طنجة كوجهة فضلها لقضاء ليلته بهذا الفضاء القريب من البحر. وعلى بضع مترات من الميناء الترفيهي .

وقد أكد شهود عيان بأن الأمير السعودي  تناول العشاء بهذا المطعم وعاد لإقامته بفندق ميراج الذي يقضي فيه إجازته السنوية. وأضاف نفس المصدر أنه فور علم أصحاب البارات المهددة بالإفراغ والمتواجدة بالكورنيش تسارعوا لاستضافته بهذا المكان المجاور لهم . وربما لغرض في نفس يعقوب قصد التوسل إليه بالتدخل لذى جلالة الملك  للرجوع عن قراره بهدم حوالي 5 ملاهي ليلية بالكورنيش وذلك في إطار التصميم الجديد للميناء الترفيهي الذي راهن عليه الملك محمد السادس كمشروع تاريخي بعروصة الشمال. و سيضفي هذا المشروع  لامحالة طابعا سياحيا على المدينة. التي أصبح لا يربطها بالسياحة إلا الخير. مند أن غصت بالمشاريع الإقتصادية والمناطق الصناعية التي تدر أموالا طائلة على الشركات الأجنبية مع العلم أنها تقوم على أكتاف شباب مغاربة حاملي شواهد عليا لم ينصفهم الزمن وأصبحوا يشتغلون بأجور بخصة في مدينة تشكو الغلاء المعيشي في كل شيء .

هذا وقد حل الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز  رفقة والده بطنجة يوم الخميس الماضي في زيارة خاصة للمغرب . و كان في استقبال ولي العهد سفير السعودية بالمغرب محمد بن عبد الرحمن البشر والملحق العسكري اللواء الركن علي بن عبد الله الدحيم وعدد من أعضاء السفارة السعودية بالمغرب ووزير الداخلية المغربي امحند العنصر ووالي طنجة تطوان محمد حصاد وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز يتناول العشاء بأحد  مطاعم مدينة طنجة
الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز يتناول العشاء بأحد مطاعم مدينة طنجة

كادم بوطيب

نواف بن نايف بن عبدالعزيز, نواف بن نايف, الامير نواف بن نايف, نواف بن نايف بن عبدالعزيز ويكيبيديا, الامير نواف بن نايف بن عبدالعزيز

اترك تعليق

4 تعليقات على "الأمير نواف بن نايف بن عبد العزيز يتناول العشاء بأحد مطاعم مدينة طنجة"

نبّهني عن
avatar
العتيبي
ضيف

اللي في الصورة نواف بن فيصل وليس نواف بن نايف

جابر المري
ضيف

مابه رواه ياصحفي طنجه

منصور مرشد
ضيف

إضافة إلى تعليق الأخ ” إسم مستعار : ماعندكم سالفة ”
فإن الإسم الصحيح لصاحب الصوره في الخبر هو صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود

ما عندكم سالفة
ضيف

الي في الصورة هو نواف بن فيصل بن فهد

‫wpDiscuz