الأمن يوقف شابا أشهر سيفا في عرس بالقنيطرة

وجدة البوابة15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأمن يوقف شابا أشهر سيفا في عرس بالقنيطرة
رابط مختصر

تمكنت مصالح ولاية أمن القنيطرة، زوال الأحد، من توقيف شخص (27 سنة) من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات، سبق له أن ظهر رفقة عدد من المشتبه بهم وهم يشهرون أسلحة بيضاء من الحجم الكبير بإحدى مناسبات الأعراس، في واقعة وثقها مقطع فيديو تم تداوله عن طريق تطبيقات التراسل الفوري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع هذا المقطع، وأجرت أبحاثا لتحديد ظروف وملابسات تسجيله، مشيرا إلى أن تلك الأبحاث كشفت أن الأمر يتعلق بحفل زفاف نظم بتاريخ 08 يوليوز الجاري بمنطقة الساكنية بمدينة القنيطرة، وأنها مكنت من تحديد هوية عدد من المشتبه بهم، الذين يظهرون به وهم يشهرون أسلحتهم البيضاء، قبل أن يجري توقيف أحدهم زوال اليوم بالمدينة نفسها.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف بقية المشتبه بهم بعد أن تم تحديد هويات مجموعة منهم.

المصدرعبد الإله بسكمار*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.