الأحمدي يتلقى صفعة جديدة بعد إقصاء الأسود من الكان

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الأحمدي يتلقى صفعة جديدة بعد إقصاء الأسود من الكان
رابط مختصر
هسبورت

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن استغناء إدارة فريق إتحاد جدة عن خدمات الدولي المغربي كريم الأحمدي، مقابل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر، ليحل مكانه، بعدما بات خارج حسابات الطاقم التقني للموسم الجديد.

وحسب صحيفة” الوطن” السعودية ومصادر أخرى، فإن إدارة إتحاد جدة اتفقت مع الأرجنتيني إميليانو فيتشو، لاعب خط وسط سانتوس البرازيلي، للانضمام إلى الفريق بموجب عقد يمتد لموسم واحد مع تسجيله في قائمة الفريق كلاعب أجنبي، ليحل مكان المغربي كريم الأحمدي، الذي سيرحل أثناء المركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت صحيفة ” الحياة اليومية”، بأن المدافع المغربي المذكور تلقى صفعة جديدة بعد إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا2019 والخروج من دور ثمن النهائي، إذ وجد نفسه خارج تشكيلة ناديه حيث قررت إدارته الاستغناء عنه وضمت بديلا جديدا.

وأضافت المصادر بأن الطاقم التقني حدد احتياجاته في لاعب وسط جديد يقود خط المنتصف الموسم المقبل، بينما قرر المدرب التشيلي خوسي لويس سييرا، استمرار الدولي المغربي مروان داكوستا، الذي تأكد بقاءه بشكل رسمي مع العميد السعودي.

وحسم مدرب إتحاد جدة قراره أثناء خوض وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين لتحضيراته للموسم المقبل في مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث تجري المجموعة تداريب صباحية ومسائية تأهبا لخوض مسابقات الموسم المقبل.

واعتزل متوسط ميدان الأسود اللعب دوليا مع أسود الأطلس عقب خروج المغرب من دور الـ16 أمام المنتخب البينيني بركلات الترجيح، فاسحا المجال أمام أسماء أخرى لتحمل المشعل من بعده وهو ما ينطبق على مبارك بوصوفة، المعتزل دوليا والذي انتهى كذلك عقده مع فريق الشباب السعودي ليصبح لاعبا حرا.

وكان الأحمدي، قد تعاقد مع الاتحاد السعودي قادما إليه من نادي فينورد الهولندي السنة الماضية في عقد يمتد حتى صيف سنة 2020.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن