افتتاح اكبر مكتبة بمدينة وجدة اطلق عليها اسم مكتبة وجدة

27883 مشاهدة

وجدة البوابة: خليل غول

اليوم الجمعة 12 ماي 2017 على الساعة السادسة مساءً ، كان الموعد مع افتتاح اكبر مكتبة بمدينة وجدة ، والتي اطلق عليها اسم ” مكتبة وجدة ” ، والتي هي تابعة لمكتبة دار الصحافة بنفس المدينة . حفل الافتتاح حضره مجموعة من المثقفين والمفكرين ورجال قانون واطباء واساتذة ومديرين وطلاب جامعيين ، وغيرهم ، الذين اجمعوا على اهمية هاته المعلمة ، التي تضم في ثناها وزواياها مختلف التخصصات المعرفية ، بدءً بكتب الاطفال ، الى تخصصات علمية عليا .ستكون هاته المعلمة – التي تحتوي على فضاء سفلي شاسع جدا ، واخر علوي ، – قيمة مضافة للمدينة ، ستشد القارئ المهتم دون شك ، بما تتوفر عليه من اطياف معرفية مختلفة . وسيجد ضالته بالقرب منه .المكتبة توزعت على نظام محكم للمعارف ، وكاميرات ترصد كل الزوايا .نتمنى التوفيق لهاته المعلمة الكبيرة ، التي ستنافس لا محالة ، كبريات المكتبات الوطنية لتنوعها وشساعتها ، وكأنك في فضاء اوروبي .السؤال الذي يؤرق هنا : فهل من قارئ ؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • كماك كمال

    اجمل خبر قرأته منذ زمن بعيد .

  • وجدي

    المكتبة متواجدة في العنوان التالي: شارع الدرفوفي ، على بعد مائة متر تقريباً عن محطة طاكسيات الناظور .في اتجاه الاذاعة او المحكمة الابتدائية .