اعتقال شقيق ابتسام تسكت بعد اتهامه بالاعتداء على شاب بمدينة سلا

ع. بلبشير28 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اعتقال شقيق ابتسام تسكت بعد اتهامه بالاعتداء على شاب بمدينة سلا
رابط مختصر

بعد القضية التي اتهم فيها شاب من مدينة سلا الفنانة ابتسام تسكت و شقيقها بالاعتداء عليه لفظيا و جسديا، أمر وكيل الملك بسلا، ليلة الإثنين/الثلاثاء 28 يونيو، بوضع شقيق ابتسام تسكت رهن تدابير الحراسة النظرية، وتعميق البحث معه من طرف الشرطة القضائية.

وذكرت مصادر إعلامية، أن الضحية وشقيق ابتسام تسكت، تم تقديمهما أمام النيابة العامة، فيما قدم الضحية شهادة طبية تحدد مدة العجز في 38 يوما، بعد تدهور وضعه الصحي ونقله إلى مستشفى ابن سينا.

ومن جهة ثانية، أمر وكيل الملك بإعادة الملف إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث فيه، واستدعاء كل من ورد اسمه في القضية، فيما قالت مصادر  إن الضحية هو بطل مغربي وحامل لقميص المنتخب الوطني في الريكبي، ولقب مع نادي الفتح الرياضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن كاميرات المراقبة بشركة اتصالات المغرب بسلا الجديدة، يفترض أن تكون سجلت كل شيء.

وبخصوص ابتسام تسكت التي تدعي أنها كانت لحظة الاعتداء في الدار البيضاء، فمن شأن تسجيلات محطة الطريق السيار أن تكشف الحقيقة.

وأوضحت المصادر أن الضحية تعرض لإصابة بغاز لاكريموجين، وكان يتلقى الضرب، وكلب ينهشه، وكلما حاول أحد التدخل، كان الكلب يهجم عليه ويعضه.

و كان الضحية، قد أبلغ العناصر الأمنية في الدائرة الأمنية التابع له، بواقعة الاعتداء عليه يوم الثلاثاء، وقد يكون قد قدم للشرطة شهادة طبية تسلمها من المركز الاستشفائي مولاي عبد الله، بلغت فيها مدة العجز 28 يوما.

و كانت ابتسام تسكت بعد مرور 3 أيام على الحادث، قد نفت هذه الواقعة الموثقة على لسان المشتكي ، واصفة إياها بإشاعات تم التخطيط لها.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن