اصطدام حافلة بمولّد كهرباء يخلّف حريقا وإصابات

وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
اصطدام حافلة بمولّد كهرباء يخلّف حريقا وإصابات
رابط مختصر

شبّت ألسنة اللّهب بحافلة نقل حضريّ تابعة لشركة “فيتاليس” المفوّض لها تدبير القطاع بتطوان، اليوم الأربعاء، إثر اصطدامها بمركز لتوزيع الكهرباء في منطقة عين ملّول، بعدما فقد سائقها التّحكم بها في ظروف غامضة، ما خلّف إصابة 11 راكبا بجروح متفاوتة، ثلاثة منهم وصفت حالتهم بـ”الحرجة”.

autobus 862765305 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وأفاد شهود عيان، في تصريحات لهسبريس، بأنّ “حافلة تشتغل على الخطّ السّابع الرّابط بين محطّة الحافلات والحيّ الإداريّ (الولاية سابقا) زاغت عن مسارها في ظروف غامضة، لتصطدم بسيّارة نفعيّة، ومحوّل كهربائيّ بشارع الجولان، ما تسبّب في اندلاع حريق مهول أتى على جزء كبير منها، إثر فرقعة سمع دويّها في المنطقة”.

المصادر ذاتها أضافت أنّ “الحادث أثار حالة ذعر بين أهالي المنطقة بسبب صوت الفرقعة الّتي أحدثها الاصطدام بالمحوّل الكهربائيّ”، مشيرة إلى أنّ “مشاكل حافلات الشّركة الحالية أصبحت بالجملة، أهمها تعرّضها لأعطاب متكرّرة قد تشكّل خطرا على حياة الرّكاب”.

autobus1 108967004 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وأكّد مصدر مطّلع أنّ المستشفى الإقليميّ سانية الرّمل “استقبل 11 مصابا في حادثة اليوم، غادر ثمانية منهم المستشفى بعد تلقّيهم العلاجات الضّروريّة، فيما استدعت حالة ثلاثة منهم البقاء بالمستشفى”، مضيفا أنّ “أحدهم سائق الحافلة الّذي أصيب بكسر على مستوى السّاق، وخمسينيّ أصيب بكسر أسفل الظّهر، وفتاة تعرّضت للإصابة على مستوى الرّأس”.

autobus3 409288669 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

هذا وحلّت مختلف المصالح الأمنيّة بالمكان بمعيّة عناصر الوقاية المدنيّة، والسّلطات المحلّيّة، وعناصر من مصلحة الأشغال التّابعة لجماعة تطوان، حيث تمّ نقل الجرحى إلى المستشفى الإقليميّ بالمدينة، فيما باشرت السّلطات المختصّة تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة لتحديد أسبابها الحقيقيّة.

المصدرمحمد أديب السلاوي

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن