اسود الأطلس يعودون بثلاث نقاط من تنزانيا

32014 مشاهدة

أعاد أسود الاطلس بريقه و توازنه اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2012 بعد تفوقه على مضيفه تنزانيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينجامين مكابا ضمن الجولة الثانية.

و شهد اللقاء قرارات تحكيمية في مجملها كانت مجحفةً جداً في حق المنتخب المغربي الذي طالب بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول إثر عرقلة واضحة من حارس تنزانيا للمهاجم مروان الشماخ علاوةً على قرارات تحكيمية أخرى أثبت التحيز التحكيمي لأصحاب الأرض

وتمكن  منير الحمداوي من تأكيد تفوق الأسود بهدف رائع في الدقيقة الـ43 بعد تبادله الكرات بالرأس مع نجم الأرسنال مروان الشماخ الذي مهد له كرةً رائعةً خلف المدافعين سددها الحمداوي بقوة بيسراه على الطائر في الجهة اليمنى من الحارس التنزاني.

و بنتيجة هدف دون رد، أنهى أسود الأطلس المباراة  و بعد انجازهم للمهمة على أكمل وجه رفعوا رصيدهم لأربعة نقاط في صدارة المجموعة ، في حين يحتل منتخب الجزائر المركز الثاني بنقطة وحيدة مع مباراة ناقصة سيجريها يوم غد أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى.

اسود الأطلس يعودون بثلاث نقاط من تنزانيا
اسود الأطلس يعودون بثلاث نقاط من تنزانيا

اترك تعليق

3 تعليقات على "اسود الأطلس يعودون بثلاث نقاط من تنزانيا"

نبّهني عن
avatar
vive maroc
ضيف

j te felicite hamdaoui …et bienvenue dan l’équipe marocaine,vive le maroc

oussama
ضيف

inchallah mais bado zaki kan jayb l3ezz lmaroc

abdelghani email
ضيف

نتمنى ان تكون هذه البداية الحقيقية لكرة القدم المغربية لعل وعسى ينسونا في مدونة السير الجديدة وحتى لا تطمع فينا الفرق المغمورة

‫wpDiscuz