استعدادا لنهائيات كأس العالم للفتيان 2013 : المنتخب المغربي يتفوق وديا على نظيره الكندي 4-1

75161 مشاهدة

أبو ظبي/ وجدة البوابة: أبو ظبي في 12 أكتوبر 2013، تفوق المنتخب المغربي للفتيان (أقل من 17 سنة) على نظيره الكندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كرة القدم الودية، التي جمعت بينهما اليوم السبت بأبو ظبي، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2013 التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة من 17 أكتوبر الجاري إلى غاية 8 نونبر المقبل.

وتألق خلال هذه المباراة اللاعب يونس بنو مرزوق (جوفينتوس الإيطالي) الذي سجل ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني، فيما كان اللاعب عمر العرجون (الرجاء البيضاوي) وراء الهدف الرابع، أما الهدف الوحيد للمنتخب الكندي فكان من توقيع اللاعب كوردن أندرو.

وأكد عبد الله الإدريسي، مدرب المنتخب المغربي للفتيان في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، استعداد العناصر الوطنية للمشاركة في هذه البطولة العالمية، معربا في الوقت ذاته عن ارتياحه للعرض الذي قدمه الفريق في هذا اللقاء الإعدادي وجاهزية جميع اللاعبين إن على المستوى التقني أو البدني.

وأبرز الإدريسي أن ما يطمح إليه المنتخب الوطني هو كسب تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني، مؤكدا ثقته في كون المجموعة قادرة وعلى أتم استعداد لتمثيل المغرب في هذا العرس الكروي العالمي أحسن تمثيل. ويضم المنتخب المغربي للفتيان، الذي سيستهل مشاركته بمواجهة نظيره الكرواتي يوم 18 أكتوبر الجاري بإمارة الفجيرة، 25 لاعبا تم استدعاؤهم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من بينهم 15 محترفا يمارسون ضمن أندية أوروبية (فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا وهولندا) مقابل 10 لاعبين بنشطون في البطولة الوطنية للقسم الأول وأكاديمية محمد السادس.

وأوقعت عملية سحب قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم لفئة الفتيان (أقل من 17 سنة) المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبات كرواتيا وبنما وأوزباكستان، أما منتخب كندا فسينافس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات النمسا والأرجنتين وإيران.

استعدادا لنهائيات كأس العالم للفتيان 2013 : المنتخب المغربي يتفوق وديا على نظيره الكندي 4-1
استعدادا لنهائيات كأس العالم للفتيان 2013 : المنتخب المغربي يتفوق وديا على نظيره الكندي 4-1

و.م.ع

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz