استدعاء ثلاثة ملاكمين من النجم الرياضي الوجدي للمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

187986 مشاهدة

استدعاء ثلاثة ملاكمين من النجم الرياضي الوجدي للمنتخب الوطني المغربي للملاكمة

وجدة البوابة: حسن الزحاف

 في إطار الاستعداد لمختلف الاستحقاقات القارية والدولية القادمة، تنظم ابتداء من يوم الإثنين 02 ماي 2016 الإدارة التقنية الوطنية  للجامعة الملكية المغربية للملاكمة تربصا إعداديا بمركز أزمور بالقرب من مدينة الجديدة لفائدة ملاكمي فئة الفتيان، الذين أبانوا على مستوى يخول لهم ولوج النخبة الوطنية.        

وتضم لائحة المنادى عليهم ثلاثة ملاكمين من نادي النجم الرياضي الوجدي ، والأمر يتعلق بكل من محمد لحواضي وعبد العالي الراشدي وياسين بودلال .

وستحتضن مدينة وجدة يومي 14 و15 ماي الحالي نهائيات البطولة الوطنية للملاكمة صنف الكبار، حيث ستكون العصبة الجهوية وجدة أنكاد ممثلة بملاكم واحد والأمر يتعلق بالملاكم الواعد صلاح الدين عزوزي من النجم الرياضي الوجدي.

وجدير ذكره أن نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة تمكن خلال الموسم الرياضي الماضي 2014 / 2015 من انتزاع البطولة الوطنية في فئة الفتيان برصيد ذهبيتين وفضية واحدة، كما فاز بلقب وصيف بطل المغرب في صنف الكبار وزني 56 كلغ و60 كلغ.

هذا ويعود تاريخ تأسيس نادي النجم الرياضي الوجدي للملاكمة إلى سنة 2006، يحتل حاليا المرتبة الأولى محليا وجهويا، و الصف الخامس وطنيا من ضمن أزيد من 150 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.