ارفود: جلالة الملك يعين الدكتور بشير سعود مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات

19598 مشاهدة
أرفود – استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء بالقصر الملكي بأرفود، الدكتور بشير سعود وعينه جلالته مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات. جلالة الملك يعين الدكتور بشير سعود مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحاتحضر هذا الاستقبال السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري نبذة عن مدير الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات

ازداد الدكتور بشير سعود، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات، عام 1952 بتطوان.

وقد عين الدكتور سعود في شتنبر 1990 مديرا جهويا لشركة تدبير الأراضي الفلاحية ( سوجيطا ) بجهة الوسط، قبل أن يتولى ابتداء من أكتوبر من السنة ذاتها وإلى غاية يونيو 1993 منصب مدير للشركة الوطنية لتنمية تربية المواشي.

كما شغل ابتداء من يونيو 1993 إلى غاية تعيينه اليوم، منصب رئيس المجلس المديري لشركة تدبير الأراضي الفلاحية ( سوجيطا )، وعمل خلال سنة 2009 كمنسق لمشاريع حساب تحدي الألفية الخاص بالفلاحة.

والدكتور بشير سعود متزوج وأب لطفلين. .

جلالة الملك يعين الدكتور بشير سعود مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات
جلالة الملك يعين الدكتور بشير سعود مديرا للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.