ارتياحٌ كبير بأياكس أمستردام بعد استِعادة نجمي "الأسود" لعافيتهما

الرياضة
وجدة البوابة20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
ارتياحٌ كبير بأياكس أمستردام بعد استِعادة نجمي "الأسود" لعافيتهما
رابط مختصر
هسبورت

تَلَقَّى الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم أنباء سارة قبل ملاقاة فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، يوم غد الثلاثاء، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات بمسابقة “دوري أبطال أوروبا”.

وتَتجلى الأخبار السعيدة لمدرب العملاق الهولندي في استعادة المغربيين حكيم زياش ونصير مزراوي عافيتهما، في أفق المشاركة أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، في واحدة من أصعب مباريات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في مسابقة ذات الأذنين.

وأوضحت مصادر هولندية، أن الجوكر نصير مزراوي الذي غاب عن لقاء فينلو، أول أمس السبت، بسبب الإصابة التي ألمت به في الركبة، أصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء المرتقب أمام المنافس القبرصي، بعد تماثله للشفاء.

كما طمأن الطاقم الطبي مدرب الفريق بخصوص حالة المايسترو حكيم زياش، الذي غادر أرضية الملعب أمام فينلو عند الدقيقة “59” عقب شعوره بآلام في كاحله، ولن تحول هذه الانزعاجات دون مشاركته في اللقاء المنتظر.

ووصلت بعثة أياكس إلى قبرص، زوال يومه الاثنين، وبرفقتها حكيم زياش، ونصير مزراوي، بينما سيغيب اللاعب بروميس عن المجموعة بداعي الإصابة، ليصبح بذلك أبرز الغائبين عن ممثل الكرة الهولندية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن