ارتفاع حصيلة قتلى الأمن المغربي إلى خمسة بعد احداث الشغب في العيون

29483 مشاهدة

العيون: مقتل دركي وأحد أفراد القوات المساعدة بمدينة العيون متأثرين بالجروح البليغة التي أصيبا بها

علم لدى مصادر طبية بالعيون أن دركيا وأحد أفراد القوات المساعدة توفيا أمس الاثنين متأثرين بالجروح البليغة التي أصيبا بها في تدخل قوات الأمن لتحرير الشيوخ والنساء والأطفال بمخيم كديم إيزيك.

وبذلك ترتفع حصيلة القتلى بصفوف قوات الأمن إلى خمسة، أربعة لقوا مصرعهم خلال تدخل قوات الأمن بالمخيم والخامس قتل طعنا بالسلاح الأبيض من طرف مثيري الشغب بالعيون.

وقبل ذلك بساعات أكد المدير الجهوي للصحة بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء محمد بوحمية، إصابة ثلاثة من عناصر الشرطة بجروح خطيرة في أعمال الشغب التي اندلعت بمدينة العيون.

وقال بوحمية في تصريح صحفي، إن مستشفى مولاي الحسن بن المهدي بمدينة العيون استقبل “منذ اندلاع أعمال الشغب صباح أمس الاثنين، ثلاثة من عناصر الشرطة مصابين بجروح خطيرة”، مؤكدا أنهم “يوجدون حاليا في قاعة الانعاش”.

وأضاف بوحمية أن المستشفى المذكور استقبل أيضا 20 شخصا أصيبوا بجروح خفيفة إثر هذه الأعمال جراء التراشق بالحجارة.

ارتفاع حصيلة قتلى الأمن المغربي إلى خمسة بعد احداث الشغب في العيون
ارتفاع حصيلة قتلى الأمن المغربي إلى خمسة بعد احداث الشغب في العيون

يذكر أن والي أمن العيون محمد الدخيسي، كان قد أكد عدم سقوط أي قتلى في صفوف المدنيين خلال تدخل قوات الأمن لوقف أعمال الشغب التي اندلعت صباح اليوم بالمدينةوجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • abd

    Je m’approche de la retraite et j’ai deux enfants qui depassent 20 ans je suis pret pour partir tous les 3 pour combatre contre ces voyous et surtout contre l’algerie ,le sal voisin que dieu nous a donné. ET VIVE LE MAROC ,VIVE LE ROI DU MAROC,ET LE MAL TOUT LE MAL POUR LES AUTORITES ALGERIENNES ,LES BANDIS,LES CRIMINELES,LES ENNEMIS DE LEUR PEUPLE ET DE LA REGION ENTIERE,LES SEMEURS DU TERRORISME DANS LEUR PAYS ET DANS LE MONDE.

  • un citoyen

    الويل كل الويل للخونة المسخرين من قبل اللنظام الجزائري الحاقد الذي يعرف جيدا ان المغاربة لا ولن يستسلموا للأمر الذي يريد فرضه عليه ونحن علئ استعداد تام للرد وبقوة علئ هؤلا الأشرار وهم يعرفون قوتنا وبطولة قواتنا وعاشت القوات لمغربيةمم

  • زرقاء اليمامة

    لاحول ولا قوة إلا بالله الجنة والخلود لشهداء الواجب الوطني وليذهب أعداء الوطن وأمنه وطمأنينته إلى الجحيم أولئك المغرر بهم ولا يعون مايفعلون نتمنى أن يدركوا جرم فعلتهم وجسامة ماارتكبوه في حق وطنهم ونهيب كمغاربة قحين وغيوريين أننا لن نسمح بأكثر من هذا ولن نفرط في شبر من أراضينا العزيزة وكل الصحراوين الأشاوس المتشبعيين بمغربيتهم وعاهلهم أظن أن المغرب قد أعطى درسا للعالم بأسره في الرزانة وطول البال وسعة الخاطر وأتحدى أي دولة هي قادرة على هذا خاصة إن كانت مظلومة وافتري عليها فاللهم هذا منكر وحتما سيظهر الحق ويزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا وهذا بدون أدنى شك خصوصا ونحن في الأيام الفضيلة عند الله تعالى وسيسم سبحانه متعالى أصوات الحق فينصفها عاش المغرب قويا مخلدا
    زرقاء اليمامة