ارتفاع النتائج المالية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بنسبة 10 في المائة عام 2010

19383 مشاهدة

و.م.ع.ا/ وجدة البوابة : وجدة – 9- 3- 2011- حققت النتائج المالية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية نموا بنسبة 10 في المائة سنة 2010 مقارنة مع 2009 .

ارتفاع النتائج المالية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بنسبة 10 في المائة عام 2010
ارتفاع النتائج المالية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بنسبة 10 في المائة عام 2010

 

وأوضح المدير العام للوكالة توفيق الشرقاوي خلال اجتماع المجلس الإداري للمؤسسة، أن المؤشرات الرئيسية للإنتاج سجلت تحسنا عام 2010 مقارنة مع السنة السابقة في مجال الترقيم العقاري والمسح العقاري والخرائطية.

وأشار بلاغ لوزارة الفلاحة ،اليوم الاربعاء ،إلى أن السيد الشرقاوي قدم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ، عرضا هم النقاط المتضمنة في جدول الأعمال وخصوصا الإنجازات المحققة عامي 2009 و 2010، ومخطط العمل وميزانية 2011 وكذا المشاريع المهيكلة الرئيسية المبرمجة على المديين القصير والمتوسط.

ومن جهته، تطرق السيد أخنوش خلال الاجتماع إلى الدور الذي تضطع به المؤسسة باعتبارها أداة أساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة خصوصا بالنسبة للبرامج المهيكلة في البلاد ومجالات تهيئة التراب والفلاحة والسكن والسياحة.

وذكر السيد أخنوش أن الوكالة أنجزت عمليات هامة لتحديث منتوجها وتطوير أدائها وكذا جودة الخدمات المقدمة.

ومن جهة أخرى أعرب أعضاء المجلس الإداري للوكالة عن ارتياحهم للنتائج التي حققتها المؤسسة في المجالين المهني والمالي وكذا المستوى الذي بلغته الخدمات في مجالات التحديث وإرساء قواعد الحكامة الجديدة.

وصادق المجلس بعد المناقشات على القرارات المقترحة تتعلق على الخصوص بحسابات عام 2009 ومخطط العمل وميزانية عام 2011.

اترك تعليق

1 تعليق على "ارتفاع النتائج المالية للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بنسبة 10 في المائة عام 2010"

نبّهني عن
avatar
carizma
ضيف

had linjazat likathadto 3liha rah mchi jat man sma wnazlat rah lmostakhdamin dyal lwakala homa lihazinha walwad3iya dylhom mozriya

‫wpDiscuz