اتّفاق مبدئي يُقرب سايس من تَجربة جديدة مع بشكتاش التركي

الرياضة
وجدة البوابة19 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
اتّفاق مبدئي يُقرب سايس من تَجربة جديدة مع بشكتاش التركي
رابط مختصر
هسبورت

كَشَفت وسائل إعلام تركية عن قرب انتقال الدولي المغربي رومان سايس، مدافع ويلفرهامبثون الإنجليزي لكرة القدم، لخوض تجربة احترافية جديدة، أثناء الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب جريدة “الفاناتيك” التركية، نقلا عن قناة “بياز Beyaz Tv” فإن نادي بيشيكتاش التركي توصل إلى اتفاق مع الدولي رومان سايس للانتقال إلى صفوفه في المركاتو الحالي بطلب من مدرب الفريق الراغب في تقوية خطه الدفاعي.

وأضافت المصادر نفسها بالإضافة إلى الإعلامي التركي سيركان ديكم، أن إدارة بيشكتاش أوفدت ممثلا عنها ووجد لفترة يومين في إنجلترا حيث اجتمع بإدارة ويلفرهامبثون وكذلك سايس من أجل إنهاء المفاوضات ونقل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما صوب الدوري التركي.

وعلى الرغم من تأكيد الإعلام التركي لقرب انتقال رومان سايس، فإن نظيره البريطاني يشير إلى بقاء اللاعب بحكم أنه يدخل ضمن حسابات مدربه البرتغالي نينو اسبيرتو سانتو، الراغب في الإبقاء عليه وعدم تسريحه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما أن عقده يمتد حتى 2021.

من جانبها، تطالب جماهير “الذئاب” بإشراك المدافع المغربي بشكل رسمي في جل مباريات فريقها لاسيما أنه قدم أداء لافتا رفقة المجموعة في الدور التمهيدي لمسابقة “الدوري الأوروبي”، إذ تراه عنصرا مهما يملك خبرة كافية بعدما خاض لتوه حاجز 100 مباراة بقميص ويلفرهامبثون الذي انضم إلى صفوفه، صيف 2016، قادما من أنجيه الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.