اتحاد طنجة يسقط بثنائية أمام الرفاع البحيرني في كأس محمد السادس للأبطال

الرياضة
وجدة البوابة19 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
اتحاد طنجة يسقط بثنائية أمام الرفاع البحيرني في كأس محمد السادس للأبطال
رابط مختصر
هسبورت

سقط فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بثنائية نظيفة في أولى مبارياته في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام نظيره الرفاع البحيرني، وذلك في ثان مباريات المجموعة الأولى، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأنطلقت مجريات المواجهة على وقع ندية كبيرة بين عناصر الفريقين وبحثهما عن فرض سيطرتهم على أطوار اللعب، مع البحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي لكل طرف، غير أن المناورات الهجومية ظلت محتشمة من الجانبين طيلة دقائق الربع ساعة الأولى.

ومع مرور دقائق الجولة الأولى، حاولت عناصر اتحاد طنجة الرفع من النسق والضغط على معترك الفريق البحريني بحثا عن أولى أهداف النزال دون أن يتمكنوا من ذلك، غير أن ذلك لم يأتي بأي جديد، فيما ظل الحارس هشام المجهد في راحة أثناء مجمل دقائق النصف الأول للمواجهة.

سيناريو الجولة الأولى تواصل أثناء مجريات الجولة الثانية، حيث ظلت النجاعة الهجومية مفقودة في ظل الأداء الهجومي المحتشم من عناصر الفريقين، ليختار الفريقين الاعتماد على الكرات التابثة لتهديد مرمى الخصم.

وفي حدود الدقيقة 70، احتسب الحكم عادل النقبي، ركلة جزاء لفريق الرفاع، ترجمها اللاعب كميل الأسود على مرتين إلى أولى أهداف المباراة، كما هدد الفريق البحريني مرمى هشام المجهد، في أكثر من كرة، قبل أن يتمكن هاشم عيسى، من تسجيل الهدف الثاني بطريقة فنية رائعة في حدود 79.

وغابت ردة فعل الفريق المغربي بالشكل المطلوب للعودة في النتيجة، إذ لم يتوفق المدرب نبيل نغيز في إعادة أبنائه في أطوار النزال، لتنهي صافرة الحكم عادل النقبي، تفاصيل المباراة بفوز الرفاع البحيرني بثنائية نظيفة.

ويتصدر فريقي الرفاع البحيرني والزوراء العراقي صدارة المجموعة الأولى بعد فوزهما في أولى المباريات، فيما أبقت الهزبمة رصيد فريقي اتحاد طنجة وهورسيد الصومالي خاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.