اتحاد جدة يكافئ الأحمدي وداكوستا بعد تأهل الأسود لدور الثمن بالكان

الرياضة
وجدة البوابة3 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
اتحاد جدة يكافئ الأحمدي وداكوستا بعد تأهل الأسود لدور الثمن بالكان
رابط مختصر
هسبورت

قرر اتحاد جدة لكرة القدم مكافأة الدوليين المغربيين كريم الأحمدي ومروان داكوستا، بمنحهما عطلة خاصة، عقب مشاركتهما مع أسود الأطلس أثناء نهائيات كأس إفريقيا الجارية بمصر والتي عرفت تأهل المنتخب المغربي إلى دور الثمن بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات.

وطلب المدرب التشيلي خوسيه سييرا من إدارة فريقه، اتحاد جدة، منح عطلة خاصة للأحمدي وداكوستا بغية استفادتهما من الراحة عقب مشاركتهما في نهائيات أمم إفريقيا رفقة المنتخب الوطني، قبل التحاقهما بتداريب الفريق تحضيرا لدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

ولم ينعم داكوستا والأحمدي بالراحة، إذ بعد نهاية موسمهما الشاق والمتعب ذهنيا ونفسيا وبدنيا بسبب الوضعية الحرجة والصعبة، التي كان يمر بها العميد السعودي قبل ضمان البقاء ضمن قسم الكبار، التحقا مباشرة بمعسكر الأسود بمركز المعمورة ووجدا في انتظارهما برنامجا إعداديا مرهقا من الطاقم التقني لأسود الأطلس تحت إشراف الفرنسي هيرفي رونار.

ولن يلتحق اللاعبان المذكوران بالمعسكر التدريبي الذي سيجريه فريقهما في بريطانيا تأهبا لخوض غمار الموسم المقبل والذي سينطلق ابتداء من يوم غد الخميس، بسبب التزامهما بخوض مباراة المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله إلى دور الثمن، إذ سيواجه نظيره البنيني، الجمعة المقبل، بملعب السلام بالقاهرة المصرية، أثناء اللقاء الذي ستعطى انطلاقته في تمام الساعة السادسة مساء.

وكان الفريق السعودي، قد أعلن عن الجدول الزمني لبرنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، حيث يخضع اللاعبون للكشف الطبي في الفترة من 1 إلى 4 يوليو الجاري، قبل مغادرة بعثة الفريق إلى معسكر بريطانيا.

ويستمر المعسكر الخارجي لاتحاد جدة إلى يوم 25 من الشهر ذاته، على أن ينتقل الفريق بعدها إلى معسكر آخر بدولة الإمارات لفترة تسعة أيام استعدادا لمباراة دور الـ16 بدوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن الإيراني.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن