اتحاد الكرة المصري يطالب الجماهير بالالتزام بالروح

الرياضة
وجدة البوابة8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
اتحاد الكرة المصري يطالب الجماهير بالالتزام بالروح
رابط مختصر
هسبورت

طالب اتحاد الكرة المصري جماهير الزمالك وبيراميدز الالتزام بالأخلاق الرياضية وعدم رفع اي لافتات مسيئة أثناء نهائي كأس مصر الذي يقام اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وذكر اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي اليوم السبت:« بمناسبة إقامة مباراة نهائي بطولة كأس مصر غدا الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019 على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، وانطلاقا من سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير أعلى مستويات التنظيم في مسابقاته ، وحرصا منه على تجنيب المباريات ما يخل بسلامة الجمهور والمنافسة أو يؤثر عليها ، لذا يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجماهير الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضرورة الحرص على الالتزام بالأخلاق الرياضية وعدم رفع أي لافتات تتنافى مع الأخلاق والروح الرياضية والتي تعزز الانتماء للوطن».

وأضاف انه يجب عدم إطلاق أي عبارات مسيئة خارجة والتقيد بعبارات التشجيع دون الخروج عن الآداب العامة بجانب الحفاظ على المنشأة الرياضية التي تستضيف الحدث الرياضي وحسن التعامل مع مكوناتها، وفي حالة حدوث مخالفة من أي من جمهور الناديين سيتم تطبيق لوائح الاتحاد سواء المتعلقة بالمسابقات أو المرتبطة بالانضباط ، وذلك على وجه فوري واتخاذ الإجراءات والعقوبات المناسبة بحق المخالف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.