ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء تؤجل النظر في ملف رشيد نيني

31456 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة -20-05-2011- قررت ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، مساء أمس الخميس، تأجيل النظر في ملف مدير نشر جريدة (المساء) رشيد نيني إلى يوم الثلاثاء المقبل. 

ويأتي قرار التأجيل بطلب من هيئة الدفاع للظروف الصحية لمدير نشر جريدة (المساء)، الذي يتابع بتهمة “تحقير مقرر قضائي ومحاولة التأثير على القضاء، والتبليغ بوقائع إجرامية غير صحيحة”.

واعتبرت المحكمة ، خلال جلسة أمس، ملتمس الدفاع القاضي باستدعاء مجموعة من الشهود والممثلين القانونيين لمؤسسات عمومية وهيئات حقوقية وجمعوية وطنية ودولية، سابق لأوانه وأرجأت البت فيه إلى حينه إن رأت المحكمة ذلك ضروريا.بينما وافقت المحكمة على طلب الدفاع من أجل تمكين الظنين من إنابة شقيقه في تسيير مجموعة “المساء ميديا”، حتى يتمكن هذا الأخير من الإشراف الإداري على المجموعة.

رشيد نيني :: Rachid Nini

ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء تؤجل النظر في ملف رشيد نيني
ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء تؤجل النظر في ملف رشيد نيني

اترك تعليق

2 تعليقات على "ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء تؤجل النظر في ملف رشيد نيني"

نبّهني عن
avatar
bouchaib
ضيف

الحركات السلفية الجهادية نحن المهدي المنتظر ولد احمد بن عباس بن المحجوب لهذا محجوبين عن البشر لم ننظر الشارع تقريبا اربعة اشهر من نحن في نظر العباقرة

nawri
ضيف

أهدي هده ألكلما ت إلا إعتقلوا رشيد نيني واصحى ياضٍمير واجنح للتغيير فرصة هاهية جاتك كفاك تبدير خيانة وتزوير اتغاضيتي على المنكر وانعستي على القضية واش ارضيتى يا ضمير ارضيتي عند بالك ما كاين احساب الحرية لرشيد نيني

‫wpDiscuz