إيكاردي يشكو الإنتر لاستبعاده من المشروع الرياضي

الرياضة
وجدة البوابة1 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إيكاردي يشكو الإنتر لاستبعاده من المشروع الرياضي
رابط مختصر
هسبورت

تقدم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكوى ضد ناديه إنتر ميلان بسبب استبعاده من مشروعه الرياضي ومنعه من ممارسة النشاطات اليومية مع الفريق، إضافة إلى طلبه تعويضا بقيمة 20% من راتبه السنوي بسبب الأضرار التي يعاني منها.

وأرسل إيكاردي شكواه إلى الإنتر موضحا فيها الظلم الذي تعرض له داخل النادي، مثل منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أو إجباره على التدريب تحت إمرة مدربي فرق الشباب، وذلك حسبما كشفت لأمس السبت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) التي أرفقت صورا من الشكوى.

ووفقا للشكوي التي رفعها محامي اللاعب، جيوسيبي دي كارلو، فقد تم استبعاد المهاجم الأرجنتيني -الذي يمتد عقده مع النيراتزوري حتى 2021- أيضا من المجموعة (Group) التي يجري التواصل خلالها مع اللاعبين وإرسال مواعيد التدريبات والنشاطات اليومية إليهم.

ومن أسباب الشكوى أيضا هي سحب شارة قيادة الفريق منه ومنحها للسلوفيني سمير هاندانوفيتش، وأيضا منح الرقم “9” الخاص به للاعب البلجيكي المنضم حديثا للفريق روميلو لوكاكو.

وأعلن مدرب الإنتر، أنطونيو كونتي، قبل انطلاق المسابقة علنا أن إيكاردي ليس جزءا من مشروعه الرياضي وأن النادي يبحث عن بيعه لنادي آخر، وذلك قبل أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن