إيكاردي إلى سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة

الرياضة
وجدة البوابة3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إيكاردي إلى سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الاثنين ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قادما من إنتر ميلانو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية الشراء نهائيا.

وكشف النادي الباريسي عن طريق موقعه الرسمي على الإنترنت أن المهاجم الدولي سيكون اللاعب الأرجنتيني رقم 16 الذي يرتدي قميص الـ”بي إس جي”.

ولم يعلن بطل فرنسا عن أي تفاصيل مادية تتعلق بصفقة اللاعب الذي وصل اليوم للعاصمة باريس من أجل توقيع الكشف الطبي عليه وتوقيع العقود.

ويأتي انضمام إيكاردي في نفس اليوم الذي أتم فيه النادي صفقة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال مدريد الإسباني مقابل انتقال حارسه ألفونس أريولا للميرينغي على سبيل الإعارة، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية في القارة العجوز.

من جانبه قال صاحب الـ26 عاما في تصريحات للموقع الرسمي للنادي “أريد أن أشكر إدارة باريس سان جيرمان على الثقة التي وضعوها في”.

وتابع “سأقدم قلبي وروحي لمساعدة فريقي الجديد على الذهاب إلى أبعد حد ممكن في جميع المسابقات ، أصبح باريس سان جيرمان معقلا في كرة القدم العالمية، وأشكر باريس سان جيرمان على ثقتهما بي”.

وبهذا سينضم المهاجم الدولي داخل صفوف الفريق العاصمي لمواطنيه وزميليه في منتخب الأرجنتين أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس.

وبدأ إيكاردي مسيرته في 2012 ضمن صفوف سامبدوريا الإيطالي الذي ظل معه لفترة موسم، قبل أن ينتقل بعد ذلك لإنتر ميلانو الذي صنع معه اسما كبيرا في عالم الساحرة المستديرة.

وعلى مدار ستة مواسم بقميص “النيراتزوري” شارك إيكاردي في 219 مباراة في جميع البطولات وسجل 124 هدفا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن