إنقلاب حافلة نقل المسافرين بالطريق الرابطة بين القنيطرة وفاس تودي بمصرع سيدة/مكناس : عبد الإله بنمبارك

عبد الإله بنمبارك28 سبتمبر 2009آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إنقلاب حافلة  نقل المسافرين بالطريق الرابطة بين القنيطرة وفاس تودي بمصرع سيدة/مكناس : عبد الإله بنمبارك
رابط مختصر
لقيت سيدة حتفها ، وأصيب 34 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت زوال أول أمس السبت على الطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين القنيطرة وفاس عبر زكوطة وبالضبط على مستوى النقطة الكيلومترية 128/400 بالمنطقة الترابية التابعة لنفود جماعة زكوطة، إثر انقلاب حافلة نقل المسافرين كانت في طريقها إلى مدينة وزان
والضحية التي فارقت الحياة أم لثلاثة أطفال وتبلغ من العمر أربعين سنة وحسب إفادة بعض الناجين فإن الحافلة كانت تسير بسرعة عادية ودون تهور لذلك لم يستسيغوا الطريقة التي انقلبت بها الحافلة.
.
وفور علم السلطات المحلية بوقوع الحادث ،انتقلت عناصر الوقاية المدنية و أفراد رجال الدرك الملكي إلى مكان وقوع الحادثة ، حيث تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس وبه قدمت الإسعافات الضرورية لمجموع الجرحي وعددهم 34، فيما تم وضع جثة الهالكة بمستودع حفظ الأموات بالمستشفى نفسه .
وكان والي جهة مكناس تافيلالت الذي علم بوقوع الحادث قد حضر نفسه إلى مستشفى محمد الخامس للاطمئنان على المصابين رفقة مندوب وزارة الصحة ومدير المركز الإستشفائي ، وعلمت الحركة أن الولاية تكلفت بنقل ضحايا الحادث الدين لم تستدع إصابتهم المكوث بالمستشفى إلى مقر سكناهم بمدن فاس ووزان .

إنقلاب حافلة  نقل المسافرين   بالطريق الرابطة بين القنيطرة وفاس تودي بمصرع سيدة
إنقلاب حافلة نقل المسافرين بالطريق الرابطة بين القنيطرة وفاس تودي بمصرع سيدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.