إنتر يحذر منافسيه بانتصار "ممتع" على ليتشي

الرياضة
وجدة البوابة27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إنتر يحذر منافسيه بانتصار "ممتع" على ليتشي
رابط مختصر
هسبورت

كشَر إنتر ميلانو مبكرا عن أنيابه في مستهل مشواره في “السيري آ” هذا الموسم باكتساح ضيفه الصاعد حديثا ليتشي برباعية “ممتعة” دون رد الاثنين في ختام الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (جوزيبي مياتزا)، سجل “النيراتزوري” ثنائية في كل شوط، حيث افتتح النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش حفلة التهديف في الدقيقة 21 إثر تسديدة مقوسة رائعة من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البرازيلي غابرييل فيريرا.

لم تكد تمر 3 دقائق حتى أضاف لاعب الوسط الشاب ستيفانو سينسي ثاني الأهداف من تسديدة أرضية زاحفة مرت على يمين غابرييل داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو أولى بصماته مع فريقه الجديد في الدقيقة 60 بعد أن تابع تسديدة مرتدة من حارس الضيوف داخل الشباك.

ثم جاء الدور على النجم أنطونيو كاندريفا ليختتم الرباعية بأروع الأهداف في الدقيقة 84 إثر تسديدة صاروخية بعيدة المدى لم يرها أحد إلا وهي تمزق الشباك.

وبهذا الانتصار العريض يوجه “النيراتزوري” إنذارا مبكرا تحت قيادة مدربه الجديد والكبير أنطونيو كونتي، ويفصح عن نواياه حول المنافسة على لقب ‘الإسكوديتو’ الغائب عن خزائنه منذ 2010.

وتصدر إنتر بهذا الفوز الكبير جدول البطولة بفارق الأهداف عن لاتسيو ونابولي وأتالانتا وتورينو وبريشيا ويوفنتوس وأودينيزي على الترتيب.

على الجانب الآخر، تجرع ليتشي، العائد لأضواء “السيري آ” بعد 7 سنوات من الغياب، خسارته الأولى هذا الموسم ليقبع في ذيل الترتيب بدون رصيد.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن