إمام: لم أتخيل ظهور المنتخب المصري بهذا الشكل

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إمام: لم أتخيل ظهور المنتخب المصري بهذا الشكل
رابط مختصر
هسبورت

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل، أن المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني السابق لمنتخب (الفراعنة) لم يقدم المطلوب منه، وذلك عقب خروج الفريق من دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا صفر / 1 يوم السبت الماضي .

وقال حازم إمام- في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: “لم نتخيل أن المنتخب المصري سوف يظهر بهذا المستوى السيء في بطولة أمم إفريقيا، خاصة أن مباريات التصفيات والمباريات الودية، قدم فيها الفريق أداء متميزًا”.

وأضاف :”بالتأكيد اتحاد الكرة المصري هو المسؤول الأول عما وصل إليه المنتخب والأداء الذي ظهر عليه في البطولة، لأنه هو من تعاقد مع المدرب المكسيكي أغيري، لذلك الكل تقدم باستقالته عقب مباراة جنوب إفريقيا”.

وتابع:”أي مسؤول عندما يتعاقد مع مدرب يعتقد أنه الأفضل والأصلح، بين جميع المدربين المعروضين عليه، ولذلك يتعاقد معه”.

واختتم حازم تصريحاته قائلًا: “كان من الممكن أن نتعاقد مع الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي، ونظهر بنفس المستوى في البطولة، كلنا رآينا منتخب المغرب وهو يودع البطولة من دور الستة عشر عقب الخسارة أمام بنين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.