إغراءات المال تدخل الأهلي والنصر السعوديين في صراع على بلهندة

الرياضة
وجدة البوابة23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إغراءات المال تدخل الأهلي والنصر السعوديين في صراع على بلهندة
رابط مختصر
هسبورت

رفضت أندية الدوري السعودي الممتاز الاستسلام بخصوص التعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة، نجم غلطة سراي التركي، وواصلت مساعيها من أجل ضمه قبل إغلاق “المركاتو” الصيفي الحالي.

وتحاول الأندية الكبرى في دوري محمد بنسلمان إغراء إدارة غلطة سراي بالأموال مقابل السماح لها بنيل خدمات متوسط ميدان “الأسود”، لاسيما أنه يعتبر دعامة أساسية في خطط التركي فاتح تريم، مدرب الفريق التركي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “haberler” التركية، فقد دخلت أندية النصر والأهلي من السعودية في منافسة شرسة في ما بينها بغية الظفر بخدمات بلهندة، وقدم كل فريق منهما عرضا مغريا بقيمة 13 مليون يورو مقابل الاستفادة من خدمات اللاعب.

وأغرت الأندية المذكورة بلهندة بأن رصدت له أجرا سنويا يقدر بأربعة إلى خمسة ملايين أورو سنويا مقابل إقناعه بقبول عرضها والرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري السعودي للمحترفين.

وأضح المصدر ذاته، أن رحيل اللاعب عن غلطة سراي يبقى رهينا بما سيقرره مدرب الفريق فاتح تريم، إذ سبق له أن أجهض حلم نفس الأندية الموسم المنصرم عندما رغبت في ضم نجم فريقه وصانع ألعابه، مشيرا إلى أن بلهندة لا يمكن الاستغناء عنه بحكم أن تعويضه بلاعب يملك نفس مميزاته صعب جدا.

ويرفض فاتح تريم، التفريط في لاعبه بحكم أهميته إذ أشركه بشكل رسمي أثناء أول مباراتين رسميتين لغلطة سراي هذا الموسم كأساسي، بعدما اعتمد عليه في مسابقة كأس السوبر التركي والثانية لحساب الجولة الأولى من منافسة “الدوري التركي الممتاز” وكان اللاعب مؤثرا وقدم أداءا لافتا.

يشار إلى أن صانع ألعاب “الأسود” يرتبط بعقد مع ناديه التركي حتى 2021، بعدما استقدمه من فريق دينامو كييف الأوكراني قبل موسمين بمبلغ مالي قدر بتسعة ملايين أورو مع بعض المتغيرات التي لا يزال الفريق التركي يدفعها كل موسم لفريقه السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.