إصابة خاميس رودريغيز في العضلة النعلية اليمنى

الرياضة
وجدة البوابة26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
إصابة خاميس رودريغيز في العضلة النعلية اليمنى
رابط مختصر
هسبورت

تعرض الكولومبي خاميس رودريغيز لـ”إصابة في العضلية النعلية بالساق اليمنى”، حسبما أعلن نادي ريال مدريد أثناء بيان له.

كان لاعب الوسط الدولي الكولومبي قد حزم أمره بالاستمرار مع ريال مدريد والتدرب تحت إمرة زين الدين زيدان رغم الشائعات المستمرة حول قرب رحيله طوال الصيف.

وقدم رودريغيز (28 عاما) أداء طيبا مع الميرينغي أثناء مواجهة بلد الوليد السبت في ملعب سانتياغو برنابيو، في أول ظهور له منذ إعارته عام 2017 لبايرن ميونخ.

وكان اللاعب نشطا للغاية أثناء المباراة وخلق عدة فرص للتهديف، لكنه اضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 57 ونزل بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس، في المباراة التي سقط خلالها الملكي في فخ التعادل 1-1.

وأعلن النادي أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب تؤكد إصابته في العضلة النعلية بالساق اليمنى ما يعني خروجه من حسابات المدرب الفرنسي في مواجهة فياريال وربما يغيب عن مباراتي البرازيل وفنزويلا مع منتخب بلاده.

ويعود أبناء سانتياغو برنابيو للتدريبات الثلاثاء، ويغيب عنها البلجيكي إيدين هازارد للإصابة وكذلك العائدين من الإصابات ماركو أسينسيو وبراهيم دياز وماريانو دياز والفرنسي فيرلاند ميندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.